TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"يوباك" تُعلن مباحثات تمديد عقد "تابعة" مع "الطيران المدني"

"يوباك" تُعلن مباحثات تمديد عقد "تابعة" مع "الطيران المدني"
مباحثات بين الطرفين لتمديد العقد
يوباك
UPAC
-1.55% 127.00 -2.00

الكويت – مباشر: أعلنت المشاريع المتحدة للخدمات الجوية "يوباك" وجود مباحثات خاصة بتمديد عقد مشروع مطار الشيح سعد العبدالله – مدار من قبل شركة رويال أفيشن كويت التابعة – مع الإدارة العامة للطيران المدني.

وأوضحت "يوباك" في بيان لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء أن "إدارة الطيران" أعربت عن استعدادها لتمديد قد المشروع مع شركة رويال أفيشن لمدة 6 أشهر إضافية اعتباراً من 28 يونيو/حزيران 2023 إلى 27 ديسمبر/كانون الأول من نفس العام، بعد أخذ الموافقات اللازمة.

وتابعت أن الطرفان يواصلان حالياً مباحثاتهم فيما يتعلق بالإجراءات الإدارية الخاصة بالتمديد المقترح، منوهة بعدم وجود أثر مالي لذلك الإجراء، إذ تواصل الشركة التابعة عملياتها في المشروع، وينعكس ذلك على البيانات المالية المجمعة.

يُذكر أن "يوباك" أعلنت في يونيو/حزيران السابق، تلقي "رويال أفيشن" إخطاراً من الإدارة العامة للطيران المدني لتسليم مبنى مطار الشيخ سعد "t3" نظراً لانتهاء مدة التعاقد، منوهة بإجراء الشركة التابعة مباحثات مع مسؤولي الإدارة لتمديد عقد المشروع لفترة إضافية.

وحسب آخر بيانات معلنة، حققت "يوباك" ربحاً في النصف الأول من العام الحالي بقيمة 586.29 ألف دينار، بتراجع 23.6% عن مستواها في الستة أشهر الأولى من العام السابق البالغ 767.09 ألف دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"المالية الكويتية": عزلنا أنظمتنا عن الجهات الحكومية منذ الهجمة السيبرانية

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض إلى 97 دولاراً

"كيبك" تُصدر أول شحنة من الديزل المطور إلى أوروبا