TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بعد توقف 8 سنوات.. "مصر للطيران" تعلن عودة نقل البضائع من مصر إلى أمريكا

بعد توقف 8 سنوات.. "مصر للطيران" تعلن عودة نقل البضائع من مصر إلى أمريكا
جانب من اللقاء

القاهرة - مباشر: أنهى اليوم وفد إدارة أمن النقل الأمريكية TSA عمليات التفتيش ومراجعة الإجراءات الأمنية المطبقة بمطار القاهرة الدولي ورحلات الركاب والبضائع للشركة الوطنية مصر للطيران جاء ذلك عقب زيارته التي بدأت منذ نحو أسبوع.

وأشاد أعضاء وفد إدارة أمن النقل الأمريكية برئاسة السيد William Grinolds ملحق إدارة أمن النقل الأمريكي للتمثيل الحكومي بالتزام الجانب المصري بتطبيق كافة الإجراءات الأمنية والتأمينية بمطار القاهرة الدولي ورحلات الشركة الوطنية مصر للطيران وفقاً لأعلى مستويات الأمن والسلامة الدولية.

ومن جانبه، أعرب محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني عن ترحيبه بزيارة وفد إدارة أمن النقل الأمريكية لمطار القاهرة الدولي الأمر الذي كان له مردود إيجابي بقرار عودة رحلات شركة مصر للطيران للشحن الجوي لنقل جميع أنواع البضائع من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد توقف دام أكثر من ٨ سنوات.

وأشار إلى أن وزارة الطيران تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الأمنية الإضافية داخل منظومة عمل الطيران المدني وكذلك تأمين الأفراد والمنشآت والرحلات على أعلى المستويات.

وأوضح أن هناك تدريباً مستمراً لجميع العاملين من أفراد الأمن في مختلف مواقع العمل حيث يتم تدريبهم بمستوى عال في جميع التخصصات الأمنية من أجل إتمام الإجراءات التأمينية المتبعة وسلامة إجراءات الأمن وتطبيقها بدقة عالية داخل قطاع الطيران المدني المصري بما يتواكب مع المعايير والمواصفات الدولية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

الإسكان: إلزام تغطية المباني تحت الإنشاء الواقعة على الشوارع التجارية

ارتفاع أسعار الذهب العالمية رغم قوة الدولار والعائدات