TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي العهد: قلقون من حصول أي دولة على أسلحة نووية

ولي العهد: قلقون من حصول أي دولة على أسلحة نووية
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

الرياض - مباشر: أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أنه إذا حازت إيران سلاحًا نوويًا فلا بد للمملكة من حيازته بالمثل.

وأضاف في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية ستبث في وقت لاحق الليلة، أن لا فائدة من حيازة الأسلحة النووية لأنه لا يمكن استخدامها، بحسب تصريحات نقلتها فضائية "العربية" عبر حسابها في "X".

وتابع ولي العهد، قائلًا في هذا الشأن: "نحن قلقون من حصول أي دولة على أسلحة نووية"، مشيرًا إلى أن "أي دولة تستخدم السلاح النووي ستكون في حرب مع كل دول العالم"، مشددًا على أن العالم لا يتحمل هيروشيما جديدة.

وقال ولي العهد السعودي إن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن كان عدوًا للسعودية كما كان عدوًا لأمريكا. كذلك أوضح أن القضية الفلسطينية مهمة جدًا لمسألة تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وتبث قناة "فوكس نيوز" الأميركية في تمام الساعة 1 صباحاً بتوقيت الرياض، صباح الخميس 21 سبتمبر 2023م، مُقابلة مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، أجراها معه كبير المُذيعين السياسيين في القناة بريت باير من مدينة نيوم.

وكانت القناة أصدرت بيانًا إعلاميًا، نوهت فيه إلى أن هذه المُقابلة ستُغطي مجموعة من المواضيع حول مستقبل المملكة والعلاقات مع الولايات المتحدة وستُذاع في برنامج Special Report وهي الأولى لولي العهد مع شبكة إخبارية أميركية كبرى منذ عام 2019.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة العقار ووزارة الموارد البشرية تنفذان جولات رقابية مشتركة

وزارة التجارة تطرح لائحة لجان الغرف التجارية لاستطلاع الآراء

السعودية تطلق خدمة "التحقق المهني" للتأكد من مؤهلات العمالة الوافدة في سوق العمل