TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأردن يشارك في معرض بـ دبي لصناعة مستحضرات التجميل

الأردن يشارك في معرض بـ دبي لصناعة مستحضرات التجميل
مستحضرات التجميل

مباشر: يشارك الأردن في معرض لصناعات مستحضرات التجميل في مدينة دبي في نهاية أكتوبر / تشرين الأول القادم.

وتنظم المشاركة الأردنية في المعرض جمعية المصدرين الأردنيين بدعم مشروع نمو الأعمال الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID).

وأوضحت الجمعية وفق وكالة الأنباء العُمانية، ان المشاركة الأردنية بالمعرض الذي يفتتح في 30 أكتوبر / تشرين الأول المقبل/ هي الأولى من نوعها، وتهدف إلى تنويع وزيادة الصادرات الوطنية.

وتستمر المشاركة بالمعرض 3 أيام، بهدف تمكين الشركات الأردنية من الترويج لمنتجاتها وفتح نوافذ تسويقية لها بالأسواق الخارجية في ظل المشاركة الدولية الواسعة بهذا المعرض.

ولفتت الجمعية إلى أن الأردن يمتلك صناعات مهمة واعدة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل، ولاسيما من منتجات البحر الميت، مؤكدة ان المعرض يشكل للشركات الأردنية فرصة للاطلاع على آخر التطورات بهذا المجال وتبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لها لإقامة شراكات وعقد الصفقات التجارية.

وتمتلك تمتلك منتجات البحر الميت القدرة على المنافسة بالأسواق التصديرية بفعل الجودة والأسعار المنافسة، مؤكدًا أهمية زيادة الصادرات في دعم النمو الاقتصادي من خلال زيادة الإنتاج والاستثمار وتوفير المزيد من فرص العمل للأردنيين، إضافة الى تعزيز احتياطي المملكة من العملات الأجنبية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام


ترشيحات..

نفط عُمان يفقد 1.3 دولار من سعر البرميل بالعقود الآجلة

العُمانية للهندسة تحصل على عقد بـ 3.01 مليون ريال من جهة حكومية

20 شركة وصندوقا استثمار متوافقة مع الشريعة ببورصة مسقط

"أوكيو للغاز" تستعد لطرح أسهمها بتنظيم لقاءات تعريفية في محافظات عُمانية