TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صدر" تعلن بدء التشغيل التجاري لمصنع منصات التخزين الخشبية بالرياض

"صدر" تعلن بدء التشغيل التجاري لمصنع منصات التخزين الخشبية بالرياض
مصنع تابع لشركة صدر للخدمات اللوجستية
update company info
1832.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية عن بدء التشغيل التجاري لمصنع منصات التخزين الخشبية بالمنطقة الصناعية الثانية بالرياض التابعة للهيئة السعودية للمدن الصناعية.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد،  أن ذلك يأتي بعد استكمال جميع الإشتراطات والتراخيص اللازمة لبدء التشغيل، وقد قامت الشركة بشراء المصنع في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2021، بقيمة 4.8 مليون ريال، وشرعت في إعادة تأهيله واستيراد المعدات اللازمة من أفضل الشركات العالمية والأوروبية.

وأضافت إنه من المخطط أن يعمل المصنع في المرحلة الأولى بطاقة إنتاجية تصل إلى 75 ألف منصة خشبية شهريا بنهاية 2023، وكمرحلة ثانية بطاقة إنتاجية تصل إلى 150 ألف منصة خشبية شهريا مع نهاية 2024.

وينتج المصنع المنصات الخشبية التي تستخدم لأغراض التخزين والشحن والتصدير وتكون معالجة حراريا وبأعلى جودة لتتوافق مع الإشتراطات والمعايير الدولية والحكومية.

وبلغت تكاليف إعادة التأهيل و شراء خطوط الإنتاج 10 مليون ريال سعودي للمرحلة الأولى، كما تبلغ التكاليف المتبقية لاستكمال المرحلة الثانية من خطوط الإنتاج 2.5 مليون ريال سعودي و التي من المتوقع اكتمالها في نهاية 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة المنافسة تجري دراسة لسلاسل الإمداد بقطاع السيارات وتحرك دعاوى ضد 43 منشأة

السعودية تطلق خطة استخدام نطاق (5.9) جيجاهرتز لتمكين المركبات ذاتية القيادة

تركي آل الشيخ يعلن عن إطلاق موسم الرياض بهويته الجديدة