TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب "لومي للتأجير" 94.5 مرة.. وسعر الطرح النهائي 66 ريالاً للسهم

تغطية اكتتاب "لومي للتأجير" 94.5 مرة.. وسعر الطرح النهائي 66 ريالاً للسهم
فرع تابع لشركة لومي للتأجير

الرياض – مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة لومي للتأجير عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح.

وكشفت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأحد، عن تحديد سعر الطرح النهائي للإدراج في السوق الرئيسية للسوق المالية السعودية "تداول" بــ 66 ريال سعودي للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 9446% من إجمالي الأسهم المطروحة.

ونوهت، بأنه بناء على تحديد سعر الطرح النهائي فإن هذا يعني أن إجمالي الطرح يبلغ 1.09 مليار ريال، وستبلغ القيمة السوقية للشركة عند إدراجها 3.63 مليار ريال.

ولفتت الشركة، إلى أن سعر الطرح النهائي تم تحديده عند الحد الأعلى للنطاق السعري (النطاق السعري كان يتراوح بين 62 و66 ريال للسهم الواحد)، وبلغت القيمة الإجمالية للطلبات خلال عملية بناء سجل الأوامر 102.9 مليار ريال، وانتهت بتغطية بلغت 94.5 مرة.

وأشارت السعودي الفرنسي كابيتال، إلى أن الجهات المشاركة اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 16.5 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

وأضافت، أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 1.65 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

ومن المقرر أن تبدأ فترة اكتتاب الأفراد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 سبتمبر/ أيلول الجاري ولمدة يوم واحد، وسيتم اكتتاب الأفراد وفقا لسعر الطرح النهائي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد: السعودية تشارك بـ 20 مليار دولار في المبادرة العالمية للبنية التحتية

"حساب المواطن" يودع 3.7 مليار ريال مخصص دعم شهر سبتمبر للمستفيدين

تحديد النطاق السعري لطرح "أديس القابضة" في السوق السعودي

الثلاثاء المقبل.. إدراج وبدء تداول "الراشد للصناعة" بالسوق الموازي