TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السوق الموازي..3 شركات تعلن عدم تمكنها من نشر نتائج النصف الأول بالوقت المحدد

السوق الموازي..3 شركات تعلن عدم تمكنها من نشر نتائج النصف الأول بالوقت المحدد
السوق الموازي السعودي - نمو
آفاق الغذاء
9564
0.00% 57.00 0.00
دار المركبة
9577
-1.16% 42.50 -0.50

الرياض - مباشر: أعلنت 3 شركات مدرجة بالسوق الموازي السعودي "نمو"، عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2023، في الوقت المحدد، هي (الشركة الوطنية للبناء والتسويق، وشركة دار المركبة لتأجير السيارات، وشركة آفاق الغذاء.

وأكدت الشركات، في بيانات منفصلة على موقع "تداول"، اليوم الاثنين، أنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقا لقواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية.

وأوضحت الشركة الوطنية للبناء والتسويق، أن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية، يعود لأمر خارج عن إرادتها، حيث يرجع التأخير إلى قيام المحاسب القانوني باستكمال متطلبات إضافية على بعض البنود المالية، ومن أجل توفير مزيد من التأكيد والدقة في عرض البيانات المالية تطبيقا للمعايير الدولية للتقارير المالية وعرضها بطريقة عادلة لجميع المساهمين.

وتوقعت الشركة انتهاء المراجع الخارجي من أعمال المراجعة، ونشر القوائم المالية لفترة الستة أشهر قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي.

ومن جانبها، كشفت شركة دار المركبة لتأجير السيارات، أنها لا تزال بصدد استيفاء بعض متطلبات مراجع الحسابات، وهو الأمر الذي أدى إلى عدم الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بالمراجعة، حيث ما زالت الشركة تعمل مع المراجع الخارجي لإصدار القوائم المالية الأولية للنصف الأول 2023م، وسيتم الإعلان عنها فور اعتماد المراجع الخارجي لها.

وعزت شركة آفاق الغذاء، عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية، إلى عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد مجلس الإدارة للموافقة على القوائم المالية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يعلن تأسيس منظمة عالمية للمياه مقرها الرياض

هيئة السوق المالية توافق على طرح وحدات "صندوق سيكو لأسهم المملكة"

"المتحدة للصناعات التعدينية" تعتزم طرح 12.5% من أسهمها في السوق الموازية