TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تفاصيل أول 20 دقيقة لدونالد ترامب في السجن

تفاصيل أول 20 دقيقة لدونالد ترامب في السجن
صورة الرئيس السابق دونالد ترامب التي نشرها عبر منصة "إكس"

مباشر: ذكر تقرير تفاصيل ما جرى مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال فترة تواجده في السجن، على خلفية اتهامات بينها إساءة التعامل مع ملفات سرية، والتآمر للاحتيال على الولايات المتحدة، والتلاعب بأقوال شاهد، والتآمر على حقوق المواطنين.

 وكشفت قناة "العربية" في تقرير، أن دونالد ترامب قضى 20 دقيقة فقط داخل السجن، لتكشف عن ما حدث معه خلال تلك الفترة عقب تسليمه نفسه إلى السلطات الأمريكية.

وأوضح التقرير أن دونالد ترامب قد تم وضعه قيد الاعتقال وحجزه في سجن في ولاية جورجيا بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر؛ سعياً لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020 التي خسرها أمام منافسه جو بايدن، الرئيس الأمريكي الحالي.

وأضافت القناة أن دونالد ترامب وصل إلى السجن بعد الساعة السابعة والنصف مساءً بقليل بحسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، ووفقاً لسجلات السجن؛ فإن اللحظة التي خطى فيها ترامب قدميه في السجن، أعلنت الشرطة الأمريكية توقيفه رسمياً؛ ومن ثم بعدها تم اتخاذ الإجراءات المتبعة من أخذ البصمات والقياسات الحيوية

وأشار التقرير إلى أن سجل السجن وصف دونالد ترامب بأنه رجل أبيض طوله 1.90 متر، ويزن 97 كيلوجراماً بشعر أشقر وعيون زرقاء، ثم التقطت له صورة جنائية هي الأولى لرئيس أمريكي في التاريخ، وبعد انتهاء الإجراءات غادر دونالد ترامب السجن متجهاً إلى مطار أتلانتا لركوب طائرته الخاصة للعودة لنيو جيرسي، ولاحقاً عاد ترامب لمنصته المفضلة إكس (تويتر سابقاً)، لينشر عبرها لأول مرة منذ عام 2021 صورته الجنائية معلقاً عليها: "تدخل في الانتخابات.. لا تستلم أبداً".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رحلة الـ30 ثانية الأخيرة.. مقتل قائد "فاجنر" يدفع قواته العسكرية للمجهول

بوتين: مجموعة "بريكس" ستعمل على توسع نفوذها حول العالم

"الكابلات" تعلن عدم تمكنها من إعلان نتائج الربع الثاني خلال المهلة

"ماربل ديزاين" تقرر توزيع 1.7 ريال للسهم عن النصف الأول.. وتحدد موعد الصرف

"تداول": إنهاء اتفاقية صناعة السوق لشركة الرياض المالية على سهم "أمريكانا"