TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) عن توقيع مذكرة تفاهم "غير ملزمة" مع مصنع قمة السعودية للبلاستيك.

فيبكو 2180 0.12% 43.40 0.05
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) ممثلة برئيسها التنفيذي الأستاذ/ عبدالله الحربي عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) بتاريخ 23 ذي الحجة 1444هـ الموافق 11 يوليو 2023م مع مصنع قمة السعودية للبلاستيك المملوك لشركة قمة السعودية للتجارة ممثلة برئيسها التنفيذي الأستاذ/ وائل الجعيدي بهدف تعزيز التعاون في مجالات تطوير المنتجات وضمان الجودة وحلول الاستدامة وسعياً لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركتين وبما يتماشى مع تحقيق رؤية المملكة 2030.
تاريخ توقيع المذكرة 1444-12-23 الموافق 2023-07-11
الجهة التي تم التوقيع معها مصنع قمة السعودية للبلاستيك المملوك لشركة قمة السعودية للتجارة.
موضوع المذكرة تعزيز سبل التعاون والاستثمار المتبادل والمشترك في المشاريع البحثية خاصة أوجه الاستفادة من إعادة تدوير المنتجات البلاستيكية لدى الطرفين واستحداث منتجات جديدة لها خصائص نوعية تخدم أغراض مختلفة ويسهل إعادة تدويرها.

بالإضافة إلى تبادل مصادر المعرفة والخبرات الفنية ومشاركة البرامج في مجال التخطيط والتميز المؤسسي وتحسين أداء الإدارات

والتعاون في تسهيل برامج التدريب التعاوني لمنسوبي الشركتين، وذلك وفقا لما تقضي به الأنظمة واللوائح والإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.

مدة المذكرة ثلاث سنوات ميلادية تبدأ اعتبارا من تاريخ التوقيع عليها.
أطراف ذات علاقة لا توجد أي مصلحة لأطراف ذات علاقة مرتبطة بهذه المذكرة.
الأثر المالي لا يترتب على هذه المذكرة أي التزامات مالية أو قانونية لأي طرف تجاه الأخر، وإن ما ينتج عنها من اتفاقات يتم صياغته لاحقاً باتفاقيات وعقود تفصيلية.

التعليقات