TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول يوضّح أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية والموعد المتوقع لانخفاض الأرز

مسؤول يوضّح أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية والموعد المتوقع لانخفاض الأرز
سلع غذائية

القاهرة - مباشر: أكد محمد أبو مندور رئيس القطاع التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن هناك أرصدة مطمئنة من الأرز الهندي المستورد الذى يُباع بسعر 20 جنيهاً للكيلو، والأرز المحلي الذي يتراوح سعره من 23 إلى 25 للكيلو بجودة تضاهي جودة أفضل الشركات المحلية، بالإضافة إلى وجود كميات كبيرة مخزنة.

وتوقع محمد أبو مندور، خلال تصريحات له على قناة الأولى الفضائية المصرية، حدوث انخفاض في سعر الأرز بعد عيد الأضحى مباشرة، لا سيّما مع طرح 3 آلاف طن يومياً من الأرز في فروع مجمعات شركة النيل بجميع أنحاء الجمهورية، كما أشار إلى وجود مخزون من السكر يكفي لـ3 أشهر.

وأوضح أن المجمعات تطرح زيت التموين بسعر حر بقيمة 30 جنيهاً للتر، و45 جنيهاً للتر زيت الخليط المستورد، مؤكداً أن الأرصدة المخزنة في شركتي أبوالهول والإسكندرية من الزيوت تكفي لمدة 6 أشهر.

وفيما يتعلق باللحوم، أكد أن هناك إقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء اللحوم الطازجة من المجمعات، حيث يتم بيع سعر كيلو اللحوم السودانية بسعر 195 جنيهاً، وكيلو اللحم البرازيلي المجمد بـ160 جنيهاً.

كما أشار إلى أنه على الرغم من وجود رصيد مطمئن من اللحوم السودانية، فإنه تم استيراد 25 ألف رأس مواشي من جيبوتي موجودة حالياً في المزارع المصرية للاعتياد على المرعي المصري لتكون لحومها مثل اللحوم البلدية تماماً.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بي إنفستمنتس تقرر تقديم عرض شراء إجباري للاستحواذ على أوراسكوم المالية

شعبة الدخان في مصر: 1.5 جنيه فقط الزيادة على علبة السجائر.. والحكومة السبب

سعر الذهب اليوم في مصر.. زيادة جديدة