TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ "بوان" توقع عقداً مع "شنايدر إلكتريك" لمدة 4 سنوات

تابعة لـ "بوان" توقع عقداً مع "شنايدر إلكتريك" لمدة 4 سنوات
جناح شركة بوان بأحد المعارض
update company info
1302.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض-  مباشر:أعلنت شركة بوان عن توقيع احدى شركتها التابعة الشركة المتحدة لتقنية المحطات والقواطع الكهربائية عقد الترخيص بتصنيع وحدات توزيع الجهد المنخفض مع شركة شنايدر إلكتريك، تعمل في معدات وحلول الطاقة والاستدامة.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء، على "تداول السعودية"، أن مدة العقد 4 سنوات ويتجدد بموافقة الطرفين ولا أطراف ذات علاقة، متوقعة أن يظهر الأثر المالي الإيجابي للعقد ابتداءً من الربع الثاني من عام 2024. 

كما أعلنت "بوان"  في بيانين منفصلين على "تداول" عن توقيع شركتها التابعة الشركة المتحدة لتقنية المحطات والقواطع الكهربائية عن توقيع ﻣذﻛرة ﺗﻔﺎھم خاصة بتصنيع مراكز البيانات مع شركة شنايدر إلكتريك، مدتها سنة وتجدد تلقائياً لمدة مماثلة، متوقعة أن يظهر الأثر المالي الإيجابي للمذكرة ابتداءً من الربع الرابع 2024.  

وأضافت الشركة أن الاتفاقية الثانية تم توقيعها  مع الشركة المتحدة لتقنية المحطات والقواطع الكهربائية (UTEC) مع شركة شنايدر إلكتريك، وهي مذكرة خاصة بتصنيع وحدات توزيع الجهد المتوسط، ومدتها سنة وتجدد تلقائياً لمدة مماثلة، متوقعة أن يظهر الأثر المالي الإيجابي للمذكرة ابتداءً من الربع الثاني 2024.  

وذكرت الشركة أن هذه الاتفاقيات تأتى في إطار التعاون المستمر بين الشركتين في توطين الصناعات الكهربائية واستراتيجيه الشركة المتحدة لتقنية المحطات والقواطع الكهربائية لتقديم حلول متكاملة ومبتكره لعملائها.  

​​للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح بوان تتراجع إلى 38.12 مليون ريال بالربع الثالث 2022 لارتفاع التكاليف

مساهمو "بوان" يقرون شراء جزء من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة

بوان تقرر توزيع 0.85 ريال للسهم عن النصف الأول من عام 2022

بوان توصي بشراء جزء من أسهمها للاحتفاظ بها كأسهم خزينة

أرباح بوان تهبط إلى 162.85 في عام 2022.. وتراجع 33% بالربع الرابع