TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نهيان بن مبارك يعتمد خطط وبرامج صندوق الوطن الإماراتي

نهيان بن مبارك يعتمد خطط وبرامج صندوق الوطن الإماراتي
الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

أبوظبي - مباشر: ترأس الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش الإماراتي، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن اجتماع المجلس في دورته الجديدة التي تستمر 3 سنوات، وذلك بمقر وزارة التسامح والتعايش في أبو ظبي.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إن مجلس إدارة صندوق الوطن وافق على الخطط والبرامج والمبادرات التي سيطلقها الصندوق خلال المرحلة المقبلة، والتي استعرضها أمام المجلس ياسر القرقاوي المدير العام لصندوق الوطن، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

كما وافق المجلس كذلك على تمويل ودعم عدد من البرامج والأنشطة التي ينظمها الصندوق خلال عام 2023، والتي تتعلق بتعزيز الاستدامة، ودعم البيئة والحفاظ على المناخ، مواكبة للمؤتمر العالمي للمناخ الذي تستضيفه الإمارات هذا العام.

وطالب الشيخ نهيان، بمزيد من الجهود والتطوير في أداء الصندوق خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق كافة أهدافه بما يتوافق ويتكامل مع رؤية الحكومة.

وضم مجلس إدارة الصندوق في دورته الجديدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان رئيسا، وخليل الفولاذي، وكلا من أمينة الرستماني، و سلطان الظاهري، و طلال الذيابي، و محمد القاضي، وعلي بن حرمل، وحواء المنصوري، وسعيد الزعابي.