TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بيع 10 شقق سكنية بـ21.5 مليون درهم في يوم واحد بمشروع تطوّره إعمار العقارية

بيع 10 شقق سكنية بـ21.5 مليون درهم في يوم واحد بمشروع تطوّره إعمار العقارية
إمارة دبي

مباشر: أعلنت شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، التي تتخذ من دبي مقراً، عن بيع دور كامل بقيمة 21.5 مليون درهم ما يعادل 6 ملايين دولار في مشروع برج "بالاس ريزيدنسز – نورث" الذي تطوّره شركة إعمار العقارية المدرجة بسوق دبي المالي، وذلك في يوم واحد بمنطقة خور دبي.

ويبلغ عدد الشقق السكنية بالدور الواحد بمشروع "بالاس ريزيدنس – نورث" 10 شقق بمساحة كلية تصل إلى نحو 10.17 ألف قدم مربعة، بحسب بيان صحفي.

يذكر أنه تم إطلاق المشروع في الربع الأول من العام الحالي بمنطقة ميناء خور دبي، ومن المقرر الانتهاء منه في الربع الثاني من عام 2027.

ووفقاً لبيانات دائرة الأراضي والأملاك، كانت إمارة دبي سجلت صفقات عقارية بقيمة تقدّر بأكثر من 11.1 مليار درهم خلال الأسبوع الماضي.

وتضمنت تلك المبيعات 220 مبايعة للأراضي بقيمة 2.54 مليار درهم و2398 مبايعة للشقق والفلل بقيمة 5.85 مليار درهم، تصدرتها "مرسى دبي" بمليار درهم.

وجاءت أهم مبايعات الأراضي بقيمة 660 مليون درهم في منطقة مدينة المطار، تليها مبايعة بقيمة 169 مليون درهم في منطقة مدينة دبي الملاحية، تليها مبايعة بقيمة 83 مليون درهم في منطقة البرشاء جنوب الرابعة.

وتصدرت منطقة وادي الصفا 3 المناطق من حيث عدد المبايعات، إذ سجلت 61 مبايعة بقيمة 728 مليون درهم وتلتها منطقة الحبية الخامسة بتسجيلها 41 مبايعة بقيمة 107 ملايين درهم وثالثة في جبل علي الأولى بتسجيلها 18 مبايعة بقيمة 70 مليون درهم.

وتعليقاً على تزايد المبيعات العقارية بالإمارة، قال رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية وليد الزرعوني، إن إمارة دبي تواصل الحفاظ على مكانتها القوية ضمن أفضل الأسواق العقارية في العالم، وسط عوائد قوية وبيئة جيدة لإطلاق وتنمية الأعمال، ما جعلها أحد أفضل الملاذات الآمنة للجميع ولا سيما الأثرياء خلال السنوات الأخيرة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

بورصات الإمارات تفقد من قيمتها أكثر من 14 مليار دولار خلال أسبوع

إنفوجرافيك.. توقعات البنك الدولي لنمو اقتصادات الدول العربية في 2023

إنفوجرافيك.. أكبر 10 بنوك بالشرق الأوسط من حيث القيمة السوقية خلال 2023