TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج للتدريب" و"الكابلات" تعلنان تعذرهما نشر النتائج المالية للربع الأول

"الخليج للتدريب" و"الكابلات" تعلنان تعذرهما نشر النتائج المالية للربع الأول
مقر تابع لشركة الخليج للتدريب والتعليم

الرياض – مباشر: أعلنت شركتا الخليج للتدريب والتعليم "الخليج للتدريب"، والكابلات السعودية "الكابلات" عن عدم تمكنهما من نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 مارس/ آذار 2023م (ثلاثة أشهر) على موقع تداول في الوقت المحدد لذلك.

وقالت الكابلات السعودية في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الثلاثاء، إنها لم تتمكن من نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 مارس/ آذار 2023م لعدة أسباب؛ أولها أنها ما زالت تعمل مع المراجع الخارجي لإصدار القوائم المالية السنوية 2022م، وستعمل بعدها على إصدار القوائم المالية الأولية للربع الأول 2023م، بالإضافة إلى التحديات الشديدة التي تواجهها المجموعة في الموارد البشرية اللازمة لإتمام عملية المراجعة بالشكل المهني المُرضّي.

وأكدت "الكابلات"، أنه سيتم الإعلان ونشر القوائم المالية فور اعتمادها من المراجع الخارجي ومجلس الإدارة.

وأوضحت "الكابلات"، بأنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (1-10-2019) بتاريخ 30 يناير/ كانون الثاني 2019 والمعلن عنها على موقع (تداول) بتاريخ 25 مارس/ آذار 2019م.

ومن جهتها، أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للربع الأول من عام 2023 على موقع السوق المالية السعودية (تداول) في الوقت المحدد؛ لأمر خارج عن إرادتها بسبب التأخير في الإعلان عن النتائج السنوية لعام 2022.

وأكدت "الخليج للتدريب"، أنه فور انتهاء المراجع الخارجي من أعمال المراجعة، سوف يتم نشر النتائج المالية للربع الأول من عام 2023.

واعتذرت الشركة عن هذا التأخير، منوهة بأنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج الموافق عليها من جانب مجلس هيئة السوق المالية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

ترشيحات:

تعليق تداول سهم "الخليج للتدريب" بسوق الأسهم السعودية بناءً على طلب الشركة

"الخليج للتدريب" توصي بعدم توزيع أرباح عن العام 2022 لدعم مركزها المالي

"الخليج للتدريب" تتحول للربحية في عام 2022 بدعم قطاع المدارس

"الكابلات" تتوقع نشر نتائجها السنوية لعام 2022 خلال شهرين

"الكابلات":31 مايو موعد جلسة الاستئناف في دعوى افتتاح إجراء إعادة التنظيم المالي