TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أملاك للتمويل" الإماراتية تُعلق على ارتفاع أسهمها بالنسبة القصوى ببورصة دبي

"أملاك للتمويل" الإماراتية تُعلق على ارتفاع أسهمها بالنسبة القصوى ببورصة دبي
أملاك للتمويل - أرشيفية

دبي ـ مباشر: قالت شركة أملاك للتمويل المدرجة بسوق دبي المالي، إنه لا يوجد أي مستجدات بشأن ارتفاع أسهمها في الفترة من 11 أبريل الجاري حتى نهاية جلسة 12 أبريل 2023.

وأوضحت الشركة في إفصاح للبورصة، أنه كما تم الإفصاح سابقاً فإن "أملاك للتمويل" تستطلع المبادرات كافة التي من شأنها الإسراع في تسوية وسداد تسهيلات ممولي الشركة من أجل الخروج من اتفاقية الشروط المشتركة قبل الأجل المجدد إن أمكن، والنظر في الأنشطة التي تعزز مكانتها وتحقيق المزيد من النمو.

وفي نهاية جلسة أمس الأربعاء، تصدر سهم شركة أملاك للتمويل قائمة الأسهم المرتفعة في سوق دبي المالي، وصعد بالنسبة القصوى التي تقدر بنحو 14.99% ليصل إلى 0.882 درهم.

وبلغت قيم التداولات بنهاية التعاملات على أسهم الشركة نحو 29.76 مليون سهم، مستحوذة على 11.7% تقريباً من إجمالي حجم تداولات السوق التي بلغت 252.65 مليون سهم.

كما بلغت قيمة التداولات على السهم في تلك الفترة من تعاملات أمس نحو 25.32 مليون درهم، مستحوذاً على 5.2% تقريباً من إجمالي قيم تداولات السوق التي بلغت 484.69 مليون درهم.

وفي نهاية تعاملات أمس الأربعاء، ارتفع مؤشر سوق دبي المالي بنسبة 1.5% مسجلاً أعلى وتيرة مكاسب في 9 أشهر تقريباً رابحاً 52.3 نقطة بالغاً 3496.52 نقطة ليصل لأعلى مستوى له منذ سبتمبر الماضي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. الإمارات الأكثر جذباً وتنفيذاً لصفقات الاستحواذ في الشرق الأوسط