TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

12 أبريل.. مساهمو "الكثيري" يصوتون على تقسيم القيمة الاسمية لسهم الشركة

12 أبريل.. مساهمو "الكثيري" يصوتون على تقسيم القيمة الاسمية لسهم الشركة
شركة الكثيري القابضة- أرشيفية
الكثيري
3008
0.35% 2.85 0.01

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة الكثيري القابضة "الكثيري" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والتي ستعقد مساء يوم الأربعاء الموافق 12 أبريل/ نيسان 2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تقسيم أسهم الشركة؛ لتكون القيمة الأسمية للسهم 50 هللة (0.50) ريال سعودي مقابل 10 ريالات سعودية للسهم قبل التعديل، مؤكدة أنه لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وأضافت "الكثيري"، أنه في حال الموافقة على تقسيم أسهم الشركة، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

وأوضحت "الكثيري"، أنه سوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق عدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

ولفتت الشركة، إلى أن جدول الأعمال يتضمن كذلك التصويت على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس مال الشركة، وتعديل المادة رقم (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

ويتضمن جدول الأعمال التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 12 أبريل/ نيسان 2023م ومدتها 3 سنوات ميلادية تنتهي في 11 أبريل/ نيسان 2026م، والتصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2023م والربع الأول من العام المالي 2024م وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الكثيري" تتراجع 79.7% في عام 2022 لارتفاع أسعار المواد الخام

"الكثيري": بدء طرح صكوك سلسلة الإصدار الأولى المقومة بالريال بـ100 مليون ريال

"الكثيري" تحدد عائد سلسلة الإصدار الأولي من برنامج الصكوك بـ8.5% سنوياً

الإيرادات تتراجع بأرباح "الكثيري" 64.4% بالربع الثالث من 2022