TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

8 ميزات للوحدات السكنية في دبي.. تعرف عليها

8 ميزات للوحدات السكنية في دبي.. تعرف عليها
إمارة دبي

دبي – مباشر: شهد القطاع العقاري في دبي مستويات غير مسبوقة من الطلب، مع مواصلة المدينة تقديم مشروعات سكنية مميزة تجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت شركة يونيون سكوير للوساطة العقارية، أنه بصرف النظر عن تحركات الأسعار ومعنويات المستثمرين التي تؤثر على العرض والطلب، فإن جاذبية سوق دبي العقارية ترجع أيضاً إلى ميزات عدة تتمتع بها الوحدات السكنية في دبي، محددة أبرز 8 ميزات.

وتتضمن الميزات الثمانية، المسطحات المائية، المساحات الكبيرة، الخدمات الراقية، والعلامات التجارية، والجدران الشفافة، ومرافق اللياقة البدنية، والتكنولوجيا المنزلية، المساحات الخضراء، وفقاً لصحيفة الإمارات اليوم.

وقال غوراف أيداساني المؤسس والعضو المنتدب للشركة، غوراف أيداساني، إن المسطحات المائية، تُعد قيمة مضافة للعقار؛ باعتبارها واحدة من وسائل الراحة والرفاه الرئيسة في المجتمعات السكنية، مشيراً إلى أن المسابح متعددة المستويات والشواطئ الاصطناعية تمنح مشتري العقارات في دبي تجربة فريدة.

وأضاف أنه بالنسبة لأصحاب المنازل الذين قد لا يتواجدون بالقرب من البحر أو الشاطئ، تسمح لهم مثل تلك الميزات بالاستمتاع بالنشاطات البحرية دون الحاجة إلى السفر بعيداً عن المنزل.

وذكر أيداساني، أن وجود مساحة منزلية كبيرة كافية لاستضافة العائلة والأصدقاء يُعد امتيازاً كبيراً، لافتاً إلى أن ذلك يهم الكثير من الراغبين بشراء عقار في دبي، سواء لغرض السكن أو الاستثمار.

وأفاد أيداساني، بأن الباحثين عن العقارات يسعون بشكل متزايد إلى إيجاد وسائل الراحة الفاخرة والشبيهة بما تقدمه المنتجعات، من المرافق الصحية ضمن المنزل إلى إمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ والبحيرات.

وتابع :"لم تعد المنتجعات تقتصر على قطاع الضيافة النموذجية، بل أصبحت خدماتها تقدم في الوحدات السكنية الفاخرة»، مشيراً إلى أن مطوري العقارات في دبي يواصلون تعزيز منتجاتهم لتلبية الطلب على أماكن الإقامة الشبيهة بالمنتجعات.

وأشار إلى أنه من المفيد للعقارات أن ترتبط بعلامات تجارية متعارف عليها وذات صلة وقيمة فعلية للمستثمرين والسكان، بدلاً من مجرد وضع اسم علامة تجارية معروفة على العقار لمجرد الترويج له.

ولفت إلى أن المطورين في دبي يعملون اليوم على إقامة شراكات مع العلامات التجارية التي تعزز المشروع العقاري والوحدات السكنية من الناحية الوظيفية والجمالية في وقت واحد.

وذكر أيداساني، أن التركيبات الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف أصبحت اتجاهاً عقارياً بارزاً في البناء الحديث بدبي.

ولفت إلى أن الجدران الشفافة تزيد من قيمة العقار، كما أنها الخيار الأمثل لإتاحة الضوء الطبيعي إلى المساحات المعيشية، فضلاً عن أنها توفر إطلالات جميلة.

وأشار إلى أهمية الاستثمار في المساحات الخضراء داخل المناطق الحضرية؛ بهدف الارتقاء بحياة السكان، مؤكداً أن ذلك تتيحه عقارات دبي بشكل لافت.

وقال إنه من المطمئن أن مطوري العقارات في دبي يأخذون في الاعتبار أهمية الصحة البدنية والعقلية لعملائهم»، مشدداً على أهمية استمرار الشركات العقارية ضمن مشروعاتهم.

وأوضح أن تكنولوجيا المنزل الذكي تشكل مستقبل العقارات في دبي؛ إذ يرغب المزيد من المشترين في الحصول على أحدث التطورات التكنولوجية ضمن منازلهم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

حصاد "مباشر".. أسواق المال الإماراتية تستقبل 15 إدراجاً خلال عام 2022

كيف كان أداء أسهم الاكتتابات الأولية بعد إدراجها بأسواق المال الإماراتية؟

كيف أتاحت دبي تداول الذهب ببورصة السلع؟

أسعار الذهب بالإمارات ترتفع.. وعيار 21 يسجل 172.96 درهم

بايدن يتوجه لجزيرة بورتوريكو للوقوف على تداعيات إعصار "فيونا"

10 أسهم إماراتية ترتفع أكثر من 15% في 9 أشهر.. ما هي؟

تقرير.. الإمارات تنفذ خططاً طموحة لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050

أسعار الذهب بالإمارات تتراجع خلال سبتمبر.. وعيار 21 يسجل 171.8 درهم