TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد دبي يعلن إنشاء 3 مؤسسات اقتصادية

ولي عهد دبي يعلن إنشاء 3 مؤسسات اقتصادية
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي

دبي ـ مباشر: أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم الأربعاء ، إنشاء مؤسسة دبي للتسجيل والترخيص التجاري، ومؤسسة دبي للتنمية الاقتصادية، ومؤسسة دبي لحماية المستهلك والتجارة العادلة التابعة لدائرة الاقتصاد والسياحية بدبي.

وقال حمدان بن محمد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": خطوة جديدة تدعم توجهاتنا لتوفير أفضل بيئة أعمال في العالم تحقيقاً لكامل مستهدفات أجندة دبي الاقتصاديّة.

وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في وقت سابق، أهمية مواصلة العمل على ترسيخ مكانة إمارة دبي كوجهة جاذبة للاستثمارات.

وأشار إلى أن مسيرة التنمية الاقتصادية مستمرة لترجمة رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي جاذب للاستثمار ومحرك رئيسي للاقتصاد العالمي الجديد.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: "دور غرف التجارة كان تاريخياً في نهضة دبي الاقتصادية، واليوم نتطلع أن تلعب الغرف دوراً أكبر في نهضة دبي المستقبلية في مجال الاقتصادات الرقمية والاستثمارات التقنية وبناء فرص اقتصادية عالمية جديدة."

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 4 إمتيازات للمشتركين في نظام التأمين ضد التعطل عن العمل بالإمارات

فيديوجرافيك.. أين تستأجر سكناً بدبي إذا كان دخلك من 8 إلى 12 ألف درهم شهرياً؟

إنفوجرافيك.. إلى أين تتجه اقتصاديات دول الخليج في 2023؟

إنفوجرافيك.. أكثر 10 مدن ملائمة للعيش والعمل في العالم خلال 2023

فيديوجرافيك.. 10 ضوابط للالتزام بسياسة التوطين في الإمارات