TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدار العقارية تعتزم مشاريع جديدة بدبي خلال 2023

الدار العقارية تعتزم مشاريع جديدة بدبي خلال 2023
شركة الدار العقارية

أبوظبي ـ مباشر: وقعت شركة الدار العقارية ودبي القابضة، اتفاقية إلزامية لتطوير مشاريع سكنية جديدة في دبي، بمساحة 38.2 مليون قدم مربع.

وستتولى الدار عملية التطوير الكاملة بمختلف مراحلها؛ بما في ذلك وضع المفهوم والتصميم ووصولاً إلى تنفيذ وإدارة المشاريع التطويرية؛ وفق بيان صحفي.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية: ستنطلق أعمال تطوير المشاريع في عام 2023 وسيتم إنجازها على عدة مراحل، وستضم أكثر من 9000 وحدة.

ووقعت شركة الدار العقارية، في وقت سابق، مذكرة تفاهم مع "ريباوند المحدودة"، المنصة الرقمية العالمية لتداول المواد البلاستيكية المُعاد تدويرها بين الشركات.

وتأتي مكرة التفاهم بهدف رفع معدلات إعادة تدوير النفايات البلاستيكية في مجتمعات الدار والوجهات التي تديرها، وجمعها لبيعها عبر منصة "ريباوند بلاستيك إكستشينج".

وأعلنت الدار مؤخراً عن التزامها بالتحول إلى شركة خالية من الانبعاثات الكربونية عبر تحقيق صافي انبعاثات صفري، ويشمل ذلك دورة الحياة الكاملة لسلسلة القيمة الخاصة بها.

والتزمت الدار بتحسين إدارة النفايات عبر مراحل تصميم وبناء واستخدام أصولها العقارية، مع إعطاء الأولوية لتفادي إنتاج النفايات، وزيادة مستويات إعادة تدوير المياه الرمادية، ودعم قطاع النفايات المحلي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا


ترشيحات:

فيديوجرافيك.. أين تستأجر سكناً بدبي إذا كان دخلك من 8 إلى 12 ألف درهم شهرياً؟

إنفوجرافيك.. إلى أين تتجه اقتصاديات دول الخليج في 2023؟

إنفوجرافيك.. أكثر 10 مدن ملائمة للعيش والعمل في العالم خلال 2023