TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

" أبوظبي للاستثمار" يدعم 3 شركات عالمية لتعزيز جهود البحث والتطوير التكنولوجي

" أبوظبي للاستثمار" يدعم 3 شركات عالمية لتعزيز جهود البحث والتطوير التكنولوجي
مكتب أبوظبي للاستثمار

أبوظبي ـ مباشر: أعلن مكتب أبوظبي للاستثمار عن تقديم دعم جديد لثلاث شركات عالمية قائمة على الابتكارات التكنولوجية لتستهل بذلك منظومة التكنولوجيا في العاصمة أبوظبي مسيرة النمو للعام 2023.

وسيساهم الدعم الذي سيقدمه مكتب أبوظبي للاستثمار لكل من "يوبي سوفت"، و"إنسيلكو للأدوية"، و"أبلايد أيه آي كومباني" في تعزيز جهود البحث والتطوير التكنولوجي والقدرات التشغيلية في أبوظبي، وفق بيان صحفي.

وسيقدم مكتب أبوظبي للاستثمار دعماً شاملاً وسيعمل بشكل وثيق مع هذه الشركات لتطوير منتجات وحلول تكنولوجية جديدة انطلاقاً من العاصمة أبوظبي.

وستساهم الشراكات الجديدة في تطوير منظومة الابداع والابتكار في الإمارة، حيث قام مكتب أبوظبي للاستثمار بدعم 12 شركة تقنية على مدار الـ 12 شهراً الماضية، بما في ذلك شركات مثل نون.

وطرح مكتب أبوظبي للاستثمار، في وقت سابق، بالتعاون مع جامعة خليفة، عطاءً جديداً في إطار برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء سكن جامعي لطلبة جامعة خليفة بطاقة استيعابية تبلغ 3250 طالباً في العاصمة أبوظبي.

وسيتم تسليم العطاء الأحدث في إطار مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي يهدف إلى تعزيز مشاركة القطاع الخاص في تطوير مشروعات البنية التحتية العامة في أبوظبي.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. إلى أين تتجه اقتصاديات دول الخليج في 2023؟