TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريبورتاج العقارية" تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

"ريبورتاج العقارية" تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي
شعار شركة "ريبورتاج العقارية"

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق جراند حياة أبوظبي، يوم الأحد المقبل، الموافق 29 يناير الحالي.
ويتضمن الحدث عرضا خاصا على كافة مشاريع الشركة، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.
وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية، حرص "ريبورتاج" على مواصلة تنظيم المزيد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات والتي تضمن طرح العديد من العروض التي تناسب شرائح متنوعة من المستثمرين، وهو ما ينعكس بشكل متواصل في زيادة مبيعات الشركة بكافة مشاريعها داخل وخارج الإمارات.
وحققت ريبورتاج العقارية مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، مقابل مبيعات بقيمة 1,6 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2021، بنمو يصل إلى 45%.
وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" 19 مشروعا، منها 17 مشروعا بالإمارات، توفر نحو 7 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى مشروعين بمصر وتركيا.
وأوضح سليمان إن الشركة ستواصل خلال العام الحالي أداءها القوي، ما يعزز من ثقة العملاء في الشركة، لاسيما في ظل التزامها بإنجاز وتسليم مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد.
وخلال العام 2022 نجحت "ريبورتاج العقارية" في إنجاز وتسليم 3 مشاريع عقارية في أبوظبي ودبي، حيث تم تسليم مشروع "الراحة لوفتس 1" في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، والذي يضم نحو 164 وحدة سكنية، وكذلك مشروع "الواحة رزيدنس 1" في مدينة مصدر، والذي يوفر 612 شقة.
كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع "ركان لوفتس" الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة "دبي لاند" بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، حيث
يوفر "ركان لوفتس 1" نحو 349 فيلا سكنية.
وأشار سليمان إلى ارتفاع الطلب على المشاريع الجديدة التي طرحتها الشركة خلال العام الماضي سواء داخل الإمارات أو خارجها.
وشهد العام الماضي إطلاق ريبورتاج العقارية لثاني مشاريعها خارج الإمارات، وهو مشروع «سيلفانا» في منطقة باشاك شهير بأسطنبول في تركيا، والذي يوفر 232 تاون هاوس، وذلك بعد إطلاقها العام 2021 لمشروع «مونتي نابوليوني» في «مستقبل سيتي» في القاهرة الجديدة بمصر، والذي توفر المرحلة الأولى منه 1309 شقق وتاونهاوس.
وبالسوق المحلي، أطلقت "ريبورتاج" خلال 2022 مشروع «فيردانا»، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، والذي يتألف من 305 وحدات «تاون هاوس»، كما أطلقت بأبوظبي، مشروع "بلازا" في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، ومشروع "بيرلا 1" في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة.