TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيزاد" الإماراتية توقع اتفاقية لتأسيس منشأة صناعية بتكلفة 110 ملايين درهم

"كيزاد" الإماراتية توقع اتفاقية لتأسيس منشأة صناعية بتكلفة 110 ملايين درهم
جانب من توقيع الاتفاقية

أبوظبي ـ مباشر: وقّعت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تأجير مدتها 30 عاماً مع "إيميرجينغ وورلد" المالكة لمجموعة بران للأغذية.

وتهدف الاتفاقية إلى تأسيس منشأة صناعية خاصة بمجموعة بران للأغذية تخدم الأسواق المحلية والإقليمية، بحسب بيان صحفي.

وتمتد المنشأة الصناعية على مساحة تبلغ أكثر من 42 ألف متر مربع في كيزاد بتكلفة إجمالية تصل إلى 110 ملايين درهم ويتم تطويرها على عدة مراحل.

وتسهم المنشأة الجديدة في تمكين مجموعة بران للأغذية من تأدية دور حيوي في دعم الأمن الغذائي الإقليمي انطلاقاً من إمارة أبوظبي.

وقال حسن محبوب، العضو المنتدب لمجموعة "إيميرجينغ وورلد": تهدف الاتفاقية الموقعة مع مجموعة كيزاد إلى دعم قدراتنا الخاصة بتصدير المنتجات إلى أسواق دول منطقة الأوسط وشمال إفريقيا تشمل، السعودية والكويت والبحرين وقطر وسلطنة عمان والأردن ومصر ولبنان والمغرب وتونس وفلسطين وسوريا وليبيا واليمن".

وأضاف: "سنعمل في المرحلة الأولى على استثمار 60 مليون درهم إماراتي لبناء المصنع الذي سيكون جاهزاً لإنتاج مجموعة متنوعة من المواد الغذائية".

وتابع: "تشير توقعاتنا في المرحلة الأولى إلى لإمكانية وصول إيرادات الإنتاج في المنطقة إلى 160 مليون درهم سنوياً".

ووقعت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي - مجموعة كيزاد خلال نوفمبر الماضي، اتفاقية لتأسيس مشرع مشترك بين مجموعة موانئ أبوظبي وشركة الفنار للغاز التابعة لشركة الإثمار القابضة.

وتشرف الشركة الجديدة "كيزاد للخدمات الصناعية" على مهام تعزيز عروض القيمة المقدمة للمتعاملين الصناعيين ومتابعة تقييم وتطوير عروض الخدمات التخصصية الجديدة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 7 خصائص مُستحدثة بجواز السفر الإماراتي الجديد لمنع تزويره

بتكلفة 65.2 مليار درهم.. أكبر 10 مشروعات تحت التنفيذ في الإمارات (إنفوجرافيك)

فيديوجرافيك .. كيف تحمي الإمارات حقوق العمال في القطاع الخاص ؟