TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط القطرية" توقع مع طيران صربيا اتفاقية شاملة للرمز المشترك

"الخطوط القطرية" توقع مع طيران صربيا اتفاقية شاملة للرمز المشترك
أحد الطائرات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة-مباشر: أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأربعاء، عن توقيع اتفاقية شاملة للرمز المشترك مع طيران صربيا.

ووفق بيان صادر عن الخطوط القطرية، أكدت أن الاتفاقية تتيح للمسافرين العديد من خيارات السفر إلى أكثر من 40 وجهة عالمية عند السفر على متن إحدى الناقلتين؛ وذلك اعتبارا من 1 فبراير 2023.

لفتت إلى تشغيل الشركة عبر  مطار حمد الدولي في الدوحة خمس رحلات أسبوعية إلى العاصمة الصربية بلغراد.

أوضحت أن الاتفاقية تتيح للمسافرون من مختلف أنحاء العالم من الحجز لمواصلة رحلاتهم بكلّ يُسرٍ وسهولة على متن كلا الناقلتين.

نوهت إلى أن ذلك من خلال حجز واحد، لعدد من الوجهات في أوروبا مثل البوسنة والهرسك، الجبل الأسود، سلوفينيا، وغيرها من وجهات طيران صربيا.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكرأن الشراكة من شأنها دعم خطط المجموعة التوسعية في أسواق أوروبا الوسطى والشرقية، مما يتيح المزيد من خيارات السفر لمسافرينا في هذه الأسواق.

ويشغل طيران صربيا من مقر عملياته، مطار نيكولا تيسلا في بلغراد رحلات إلى 70 وجهة في أوروبا، منطقة البحر الأبيض المتوسط، أمريكا الشمالية، آسيا وإفريقيا.

وبموجب الشراكة سيضيف طيران صربيا رمزه على رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة بين بلغراد والدوحة، إضافة إلى وجهات أخرى متنوعة مثل أديلايد، باكو، بريزبن، تبليسي، هو تشي منه، هونغ كونغ، ميلبورن، نيروبي، بيرث، سيشل، سنغافورة وسيدني. وحال أخذ الموافقات الحكومية اللازمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا     

ترشيحات:

منتدى دافوس: صناعة الشحن العالمية بحاجة إلى وقود عديم الانبعاثات

صندوق النقد الدولي محذراً: الاقتصاد العالمي سيتباطأ بصورة أكبر في 2023