TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "أركان الكويت" تقر توزيع 6% أرباحاً نقدية عن 2022

عمومية "أركان الكويت" تقر توزيع 6% أرباحاً نقدية عن 2022
نحو 6 فلوس عن السهم الواحد على المساهمين
أركان
ARKAN
3.50% 82.80 2.80

الكويت - مباشر: وافقت الجمعية العمومية لشركة أركان الكويت العقارية، على توزيع أرباح نقدية بنسبة 6 % من القيمة الاسمية للسهم وبنحو 6 فلوس عن السهم الواحد على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 أكتوبر 2022.

قال رئيس مجلس إدارة أركان الكويت العقارية عبدالرحمن التركيت، إن إدارة الشركة نجحت في وضع الاستراتيجيات التي ساهمت في استقرار وضعها وتعظيم الأصول للارتقاء والنمو بالأرباح السنوية. وفق كونا.

أشار التركيت، في كلمته خلال اجتماع الجمعية العمومية، العادية وغير العادية المنعقدة اليوم الثلاثاء، إلى نمو الموجودات بنسبة 67 %، مقارنة بالسنة المالية الماضية من 89.7 مليون دينار (نحو 271.7 مليون دولار) إلى 149.6 مليون دينار (نحو 453.2 مليون دولار).

وبلغت الإيرادات التشغيلية 7.7 مليون دينار (نحو 23.3 مليون دولار) بارتفاع نسبته 57 %.

لفت إلى أن السنة المالية المنتهية لم تكن مستقرة اقتصادياً؛ نظراً لما مرت به من الكثير من التقلبات العالمية والتي أثرت بلا شك على الاقتصاد المحلي.

أكد رئيس مجلس إدارة أركان الكويت العقارية، سعي الشركة لزيادة حصتها السوقية بالقطاع العقاري عبر الاستثمار في الأسواق ذات الجاذبية والعوائد المرتفعة في مختلف القطاعات ومشاريع التطوير والتشغيل.

وتراجعت أرباح شركة أركان الكويت العقارية في الربع الرابع بنسبة 63% لتسجل 212.47 ألف دينار، مقابل أرباح بقيمة 572.99 ألف دينار خلال الربع الرابع المناظر من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا  

ترشيحات:

"العامة للصناعة" تطالب "أجيليتي" بدفع 34.5 مليون دينار في دعوتين قضائيتين

صدور حكم أول درجة لصالح "أريد الكويت" ضد رئيسي "الاتصالات" و"الفتوى"

اتفاق وزراء طاقة الاتحاد الأوروبي على وضع سقف لأسعار الجملة للغاز