تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أربن لينز" تستهدف زيادة استثماراتها العقارية في مصر إلى 24 مليار جنيه

"أربن لينز" تستهدف زيادة استثماراتها العقارية في مصر إلى 24 مليار جنيه
إنشاءات - أرشيفية

القاهرة – مباشر: تستهدف شركة أربن لينز للتطوير العقاري إحدى شركات مجموعة إميل عبدالله للاستثمارات الكويتية، زيادة استثماراتها في مصر إلى 24 مليار جنيه خلال عام 2023.

وقال فادي إميل، الرئيس التنفيذي لشركة إربن لينز، في مؤتمر صحفي، إن استثمارات الشركة في مصر بلغت حتى الآن 11 مليار جنيه، موزعة على 3 مشروعات، الأول في العاصمة الإدارية باستثمارات 6 مليارات جنيه ويتكون من 35 دورًا بنشاط تجاري فندقي، ومن المقرر تسليمه بعد 3.5 سنوات.

وأضاف، أن المشروعين الأخرين في مدينة القاهرة الجديدة، الأول تجاري على مساحة 10 آلاف متر مربع وذلك باستثمارات 3 مليارات جنيه ومن المقرر تسليمه بعد 3 سنوات، والثاني تجاري على مساحة 4780 مترًا مربعًا باستثمارات 2 مليار جنيه، ومن المقرر تسليمه بعد عامين.

ووقعت شركة إربن لينز، خلال المؤتمر، اتفاقًا مع شركة سَفِلز للاستشارات العقارية على مستوى العالم، لتقديم خدمات الاستشارات الاستراتيجية وخدمات مراجعة التصميم لمشروعات الشركة؛ بحضور فادي إميل عبدلله، الرئيس التنفيذي لشركة إربن لينز، وشادي إميل عبدلله، مدير العمليات في الشركة، وحامد فتوح، المدير العام للشركة، وكاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، إلى جانب زينب عادل، رئيسة قسم الاستشارات الاستراتيجية في سَفِلز وعمر عبد العزيز، مدير المشروع.

وقال، إن البروتوكول يهدف إلى الاستفادة من خدماتها الاستشارية، كما أنه جزء من خطة الشركة لتطوير رؤيتها لسوق العقارات، وكذلك تطوير أداء منصاتها وتعزيز مفهوم البناء الحديث والمتكامل.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر.. تفاصيل مشروع قانون منع الممارسات الاحتكارية بعد إقراره من النواب نهائياً

"المشاط" تبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الإنمائي المشترك

الإحصاء: 29.5% زيادة فى صادرات مصر لدول حوض النيل خلال 2021

شركة السكر: 3 عروض عالمية لإنشاء مصنع للكحول باستثمارات 1.5 مليار جنيه