تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدور حكم أول درجة لصالح "عمار" في دعوى مطالبة بمديونية

صدور حكم أول درجة لصالح "عمار" في دعوى مطالبة بمديونية
قضت المحكمة بإلزام المدعى عليها الأولى أصلياً بأن تؤدي لـ"عمار" المدعية أصلياً مبلغ 975 ألف دينار
عمار
AMAR
-1.67% 59.00 -1.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة عمار للتمويل والإجارة صدور حكم أول درجة لصالحها في دعوى مطالبة بمبلغ مديونية وتعويض ضد المجموعة الدولية للمشاريع العقارية، وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء.

قضت المحكمة بإلزام المدعى عليها الأولى أصلياً بأن تؤدي لـ"عمار" المدعية أصلياً مبلغ 975 ألف دينار، وفوائد قانونية بمعدل 7% سنوياً من تاريخ الاستحقاق في 2 مارس 2014 وحتى تمام السداد، ورفض ما عدا ذلك من طلبات وإلزام المدعية والمدعى عليها الأولى مناصفة بمصروفات الدعوى وأمرت بالمقاصة في أتعاب المحاماة الفعلية.

كما قضت المحكمة بقبول الدعوى الفرعية المقامة من المدعى عليها الأولى أصلياً شكلاً في موضوعها برفضها وألزمتها بمصاريفها ومبلغ 200 دينار كأتعاب محاماة فعلية.

وإضافة إلى ذلك قضت المحكمة بقبول الدعوى الفرعية المقامة من المدعى عليها الرابع أصلاً – لم تذكره الشركة – شكلاً وفي موضوعها برفضها وإلزامها بالمصروفات ومبلغ 200 دينار كويتي كأتعاب محاماة فعلية.

وقبلت المحكمة الدعوى الفرعية المقامة من المدعي عليه الثاني – دون توضيح الطرف- شكلاً وفي موضوعها برفضها وإلزامها بالمصاريف ومبلغ 200 دينار كويتي كأتعاب محاماة فعلية.

وكانت "عمار" تحولت للخسائر في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 442.52 ألف دينار، مقابل أرباحاً بنحو 774.4 ألف دينار خلال الفترة المماثلة من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا   

ترشيحات:

قطر تسمح بدخول مواطني ومقيمي دول الخليج دون "بطاقة هيّا"

"الأشغال الكويتية": شبكة تصريف المياه قادرة على استيعاب تدفقات الأمطار