TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المستشار المالي: 948% نسبة تغطية طرح برج المعرفة التجارية للإدراج في "نمو"

المستشار المالي: 948% نسبة تغطية طرح برج المعرفة التجارية للإدراج في "نمو"
جانب من إطلاق السوق الموازي "نمو"- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة وثيق المالية بصفتها المستشار المالي للطرح العام الأولي لشركة برج المعرفة التجارية في السوق الموازية "نمو" عن إتمام عملية الطرح لعدد 350 ألف سهم عادي، تمثل 20% من إجمالي أسهم الشركة.

وقال المستشار المالي، بحسب بيان على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن المستثمرين المؤهلين اكتتبوا بكامل الأسهم المطروحة، حيث بلغت نسبة التغطية 948%، علما بأن سعر الطرح بلغ 40 ريال سعودي للسهم الواحد.

وأضافت وثيق المالية، أنه سيتم تخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب، وتخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناءً على نسبة ما طلبه كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المطلوب الاكتتاب فيها.

وأشارت شركة وثيق المالية، إلى أنها ستقوم باستكمال الإجراءات اللازمة مع شركة تداول السعودية "تداول السعودية"، ومن ثم تحديد موعد إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية "نمو".

وتعد "نمو" تعد سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

برج المعرفة التجارية تعتزم طرح 20% من أسهمها والإدراج بالموازي السعودي

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 20% من أسهم "برج المعرفة" بالموازي

المستشار المالي: تحديد سعر طرح برج المعرفة التجارية بـ40 ريالاً للسهم