TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة توافق على قيد تعديل غرض أودن للاستثمارات المالية

البورصة توافق على قيد تعديل غرض أودن للاستثمارات المالية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد تعديل غرض شركة أودن للاستثمارات المالية، في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة.

وأوضحت البورصة، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن التعديل بحذف نشاطي "إدارة صناديق الاستثمار و تكوين و إدارة محافظ الأوراق المالية " من غرض الشركة.

كما وافقت على قيد تعديل المادة ( 4 ) من النظام الاساسى لأودن للاستثمارات المالية لتصبح المادة الرابعه بعد التعديل كما يلي:

"يكون مركز الشركة الرئيسى و محلها القانوني في مبنى B2210 – القرية الذكية – محافظة الجيزة ، و يجوز لمجلس الإدارة ان ينشئ لها فروعا داخل جمهورية مصر العربية بعد الحصول على تراخيص بذلك من الهيئة العامة للرقابة المالية وفقا للقرارا الصادرة في هذا الشأن".

يشار إلى أن أودن للاستثمارات المالية، سجلت صافي خسارة بلغ 5.04 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بقيمة 2.54 مليون جنيه  خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب الشركة الأم من الخسائر خلال الستة أشهر نحو 3.6 مليون جنيه، مقابل 1.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الخسائر خلال الفترة نحو 1.37 مليون جنيه، مقابل 1.51 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة النصفية إلى 5.5 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، مقابل 18.38 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام الجاري لتتكبد 1.97 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 670.57 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

تعيين علاء يحيى ممثلاً لشركة أودن كابيتال بمجلس إدارة أودن للاستثمارات