TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سلامة" الإماراتية توقع اتفاقية لتقديم خدمات التأمين عبر منصة "رحلة المستثمر"

"سلامة" الإماراتية توقع اتفاقية لتقديم خدمات التأمين عبر منصة "رحلة المستثمر"
جانب من توقيع الاتفاقية
سلامة
SALAMA
0.00% 0.40 0.00

دبي ـ مباشر: وقعت الشركة الإسلامية العربية للتأمين "سلامة"، اتفاقية تعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي لتقديم خدماتها عبر منصة "رحلة المستثمر".

وستنضم الشركة إلى المؤسسات الرائدة من القطاعين العام والخاص في دولة الامارات عبر هذه المبادرة التي تتيح لروّاد الأعمال والمستثمرين إمكانية تقديم طلبات للحصول على مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية التي توفرها المنصة، بحسب بيان صحفي.

وستعمل شركة "سلامة" على دمج خدماتها في هذه المنظومة المتطورة التي تدعم الأفكار التجارية الجديدة والشركات الناشئة الواعدة.

يُذكر أن دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي أطلقت منصة "رحلة المستثمر" الرقمية في العام الماضي (2021)، والتي تم تصميمها لتلبية متطلبات روّاد الأعمال والمستثمرين، حيث تتيح لهم تجربة رقمية متكاملة تضمن تسهيل مزاولة أعمالهم، وتيسير التواصل مع الجهات والهيئات الحكومية.

وكشفت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي عن المرحلة الثانية من منصة "رحلة المستثمر" خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2022، إذ أضافت إليها المزيد من الخدمات والأدوات التي تسهل عمليات تأسيس الشركات.

تُعدّ الشركة الإسلامية العربية للتأمين "سلامة" واحدة من أكبر مزودي خدمات التأمين التكافلي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وحاصلة على مستوى "AAA" من كفاية رأس المال وفقاً لمؤشر ستاندرد آند بورز.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الإمارات والبحرين تبحثان رفع مستوى التبادل التجاري ودعم القطاع الخاص