TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العقارية السعودية تعلن تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بالكامل

العقارية السعودية تعلن تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بالكامل
الشركة العقارية السعودية
العقارية
4020
85.88% 22.12 10.22

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة العقارية السعودية، عن تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بالكامل باسم شركة حدود العقارية للاستثمار (شركة شخص واحد)، برأسمال 10 آلاف ريال، موزعة إلى 1000 حصة متساوية القيمة، بقيمة 10 ريالات.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الأربعاء، أنها اكتتبت بكامل أسهم الشركة بهدف نقل ملكية الصكوك من صندوق الإنماء العقارية العقاري؛ لشركة حدود العقارية للاستثمار والمملوكة بالكامل للشركة العقارية السعودية، ويقع المركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض.

وأشارت إلى أنه سينعكس الأثر المالي خلال الربع المالي الرابع من العام 2022م.

كما لفتت إلى أن أسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً، تعود إلى دراسة البدائل المتاحة والخاصة بعملية نقل صكوك ملكية الأراضي المستثمرة سابقاً في صندوق الإنماء العقارية العقاري، من قبل الشركة العقارية السعودية (كاستثمار عيني) لصالحها ودراسة أثر ضريبة التصرفات العقارية على عملية نقل تلك الصكوك.

وبينت الشركة أن التكاليف المرتبطة بالحدث تتمثل في مصاريف تأسيس شركة حدود العقارية للاستثمار.

وكانت الشركة العقارية السعودية، أعلنت في فبراير / شباط الماضي، عن دراسة البدائل المتاحة والخاصة بعملية نقل صكوك ملكية الأراضي المستثمرة سابقاً في صندوق الإنماء العقارية العقاري من قبل الشركة العقارية السعودية (كاستثمار عيني) لصالحها ودراسة أثر ضريبة التصرفات العقارية على عملية نقل تلك الصكوك.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"العقارية" توقع عقداً لتنفيذ أعمال الحفر والتسوير لمشروع اليمامة السكني بالرياض

"العقارية" تتحول للربحية بالربع الثاني 2022 لارتفاع الإيرادات وانخفاض المصاريف

العقارية السعودية: تخفيض رأسمال شركة تابعة إلى 50 مليون ريال