TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

49 % زيادة في عدد مستخدمي منصة "بينانس" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

49 % زيادة في عدد مستخدمي منصة "بينانس" بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
" بينانس" الرائدة عالميًا في مجال خدمات تداول الأصول الافتراضية

دبي ـ مباشر: كشفت شركة " بينانس" الرائدة عالميًا في مجال خدمات تداول الأصول الافتراضية عبر تقنية البلوكشين، ارتفاع عدد مستخدمي منصتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسبة 49% منذ بداية 2022.

وتمكنت المنصة من الحفاظ على زخم نموها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام الجاري بسبب الزيادة في التراخيص والشراكات مع الجهات الخاضعة للتنظيم، كذلك نما عدد أعضاء فريق عملها إلى أكثر من 400 موظف في دبي وحدها، بحسب بيان صحفي.

وقال ريتشارد تنغ، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: نشهد تبنيًا متسارعًا لتقنية البلوكشين في المنطقة، ونعتقد أنه توجد إمكانات هائلة لدولة الإمارات لترسيخ مكانتها كمركز رائد للأصول الافتراضية.

وأضاف: لدينا خطط طموحة لمنصة بينانس، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونعمل على تشكيل فريق عمل يجمع المهارات القادرة على توسيع نطاق حضورنا، ووضع أسس قوية لنمونا المستقبلي.  

وتابع: "سنواصل تعاوننا في دبي وفي دولة الإمارات من أجل تطوير بنية تحتية قوية وفعّالة لتداول الأصول الافتراضية تكون قادرة على حماية أنشطة السوق والمستثمرين".

ودخلت المنصة مؤخرًا في شراكة مع مزود خدمات الدفع عبر الإنترنت ونقاط البيع المحلية في البحرين EazyPay لإطلاق خاصية Binance Pay التي يتيح للعملاء إمكانية استخدام عملة البتكوين كوسيلة للدفع.

و وقّعت Binance (بينانس) مؤخرًا شراكة استراتيجية مع شركة "ماجد الفطيم" المعنية بالتجزئة والعقارات والترفيه، لتمكين العملاء من إجراء عمليات شراء باستخدام الأصول الافتراضية في مختلف منشآت "ماجد الفطيم".

وحصلت مؤخرًا على موافقة سُلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضيّة لإطلاق "الحد الأدنى من المنتجات"، وهو تصريح يتيح للشركة تقديم مجموعة معتمدة من الخدمات المتعلقة بتداول الأصول الافتراضية للمستثمرين الأفراد والمستثمرين المؤهلين والمؤسسات في دبي.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. الإمارات تُقر نظاماً جديداً لرفع توطين الوظائف ودعم العاطلين