TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوليد كابيتال ترد على بيان المصرية العقارية بشأن تقييم بعض أصول "تارجيت"

سوليد كابيتال ترد على بيان المصرية العقارية بشأن تقييم بعض أصول "تارجيت"
إنشاءات

القاهرة - مباشر: قالت شركة سوليد كابيتال للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، إنها قررت إلغاء قبول تكليف المجموعة المصرية العقارية لها بشأن تقييم بعض الأصول المملوكة لشركة تارجت للاستثمار العقاري والتنمية والاستصلاح الزراعي والتنمية السياحية.

وأوضحت سوليد كابيتال، في بيان اليوم الثلاثاء، أن قرارها جاء بناءً على نتائج التقييم بشأن تقييم تلك الأصول والتي تراها المصرية العقارية قيمة تقييم منخفضة.

وبحسب البيان، كانت المجموعة المصرية العقارية كلفت سوليد كابيتال، بتحديد القيمة السوقية للأصول محًل الشراء بواقع 15 أصل عقاري والمملوكة لشركة تارجت للأستثمار العقاري والتنمية والاستصلاح الزراعي والتنمية السياحية.

وجاء بيان سوليد كابيتال، مختلفًا عن البيان الصادر عن شركة المصرية العقارية، والتي أكدت فيه أنها قررت إلغاء تكليفها لسوليد كابيتال بسبب تأخرها في إعداد التقييم.

وقررت المصرية العقارية تعيين شركة فينبي للاستشارات المالية لتقييم بعض الوحدات المملوكة لتارجيت للاستثمارات العقاري، بحسب بيان لبورصة مصر.

وأكدت أنه لن يتم الإعداد بأي دراسات أعدت أو سوف تعد من قبل شركة سوليد كابيتال، موضحة أن سبب عزلها هو تأخرهم في إنهاء أعمال التقييم.

ويشار إلى أن المجموعة المصرية العقارية، سجلت صافي ربح بلغ 8.84 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 12.46 مليون جنيه أرباحاً خلال النصف الأول من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 22.37 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 14.79 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح المجموعة المصرية العقارية تتراجع إلى 6.2 مليون جنيه في الربع الأول