تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أجيليتي" تستثمر 20 مليون دولار في "لووب العالمية"

"أجيليتي" تستثمر 20 مليون دولار في "لووب العالمية"
لووب العالمية شركة بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية
update
7204.B
0.00% 0.00 0.00
أجيليتي
AGLTY
0.39% 780.00 3.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية، اليوم الثلاثاء، عن ضخ استثمارات بقيمة 20 مليون دولار (ما يعادل نحو 6 ملايين دينار) في شركة لووب العالمية.

وبحسب بيان لبورصة الكويت، أوضحت " أجيليتي" إن لووب العالمية شركة بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية، وتوفر لمشغلي العقارات حلاً شاملاً ومريحاً لنشر شبكات شحن المركبات الكهربائية.

ووفق بيان من "أجيليتي" اطلع "مباشر" على نسخة منه ستستخدم شركة لووب العالمية، المنتشرة في كافة الولايات الأمريكية وفي أكثر من 15 دولة، استثمارات أجيليتي ومستثمرين جدد آخرين لدعم توسعها ونموها.

وتجاوزت مبيعات لووب 7 الآف محطة شحن لعملاء في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال شركائها من البائعين والموزعين الذين يشكلون شبكة مشتركة تضم أكثر من 750 مقاولاً كهربائياً.

وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة لووب العالمية داستنكافانو، إن الانتقال إلى السيارات الكهربائية النظيفة لن ينتشر إلا بنفس سرعة توفر البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية التي تدعم تلك السيارات.

أشار إلى أن شركته تعمل على تبسيط هذا التحول، من خلال تطوير حلول البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية الأحدث والأكثر تطوراًلمصلحة أصحاب العقارات وتقديمها بأسعارمدروسة ومعقولة توفر أقل تكلفة إجمالية في السوق.

وتشير التوقعات إلى انتشار ما يصل إلى 230 مليون سيارة كهربائية على الطرقات بحلول عام 2030، وهو ما زاد بشكل كبير الطلب على بنية تحتية بأسعار معقولة وموثوقة لشحن المركبات الكهربائية.

من جهتها قالت رئيس مجلس إدارة أجيليتي هنادي الصالح، إن العمل على الانتقال إلى صفر انبعاثات هو حقيقي وآخذ بالتقدم بالفعل.

وتنفق الحكومات والشركات وكذلك المستهلكين حول العالم على خياراتهم الأكثر مراعاة للبيئة، بما في ذلك السيارات الكهربائية.

أشارت الصالح، إلى أن لا يمكن لأي تقنية خضراء بمفردها إحداث تغيير ملحوظ، بل إن ذلك يكمن في القدرة على إنشاء البنية التحتية الداعمة التي تسمح بتطبيق التحول على نطاق واسع.

وكانت "أجيليتي" قد سجلت صافي أرباح بقيمة 28.8 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 51.2 مليون دينار في الفترة نفسها من 2021، بتراجع 43.7%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"المركزي الكويتي": ربط الدينار بسلة عملات حد من ارتفاع التضخم

شركة تابعة لـ"الرابطة" تقدم أقل الأسعار في مناقصة بـ4.47 مليون دينار

سعر برميل النفط الكويتي يفقد 4.04 دولار