تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أنعام القابضة" تتحول للخسائر بالربع الثاني 2022 لارتفاع تكلفة المبيعات

"أنعام القابضة" تتحول للخسائر بالربع الثاني 2022 لارتفاع تكلفة المبيعات
مجموعة أنعام الدولية القابضة

الرياض ـ مباشر: أظهرت النتائج المالية لمجموعة أنعام الدولية القابضة، بالربع الثاني من عام 2022، تحول الشركة للخسائر، مقارنة بصافي أرباح للربع المماثل من عام 2021، في ظل ارتفاع تكلفة المبيعات.

ووفقاً لبيانات الشركة، على تداول السعودية، اليوم الاثنين، بلغ صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة 1.78 مليون ريال مقابل صافي ربح بلغ نجو 42 ألف ريال بالربع الثاني من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن الخسائر جاءت نتيجة ارتفاع تكلفة المبيعات من قبل الكيانات المستحوذ عليها حديثاً وانخفاض القيمة العادلة لاستثمارات الأخرى.

وأظهرت نتائج الشركة، تحول الشركة للربحية بالنصف الأول من عام 2022، بصافي ربح بلغ 1.58 مليون ريال، مقارنة بـ 2.46 مليون ريال صافي ربح خلال الفترة نفسها من عام 2021.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة نحو 7.2 مليون ريال بنهاية الفترة المنتهية في 30 يونيو / حزيران 2022، تمثل 2.3% من رأس المال البالغ 315 مليون ريال.

وأعلنت "أنعام القابضة"، في أغسطس / آب 2022، عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية لفترة ستة الأشهر المنتهية في 30 يونيو/ حزيران 2022، في الوقت المحدد؛ نظراً لعدم الانتهاء من تزويد مراجع الحسابات بالتقارير الخارجية المطلوبة.

لتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تعليق تداول سهم "أنعام القابضة" لعدم إعلان النتائج المالية بالمهلة النظامية

"أنعام القابضة" تنتهي من إجراءات شراء أصل عقاري بـ23 مليون ريال

"أنعام القابضة" تتحول للربحية بالربع الأول 2022 وتقلص خسائرها المتراكمة

تعليق تداول سهم "أنعام القابضة" لعدم إعلان النتائج المالية بالمهلة النظامية