TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الشركة العربية للتعهدات الفنية عن قيام مجموعة ام بي سي القابضة المحدودة (أحد كبار المساهمين) بممارسة حق خيار الشراء وزيادة حصتها بنسبة 15% من حصص أسهم العربية ليصبح إجمالي نسبة ملكيتها في الشركة 20%.

العربية 4071 0.59% 203.00 1.20
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن الشركة العربية للتعهدات الفنية عن قيام مجموعة ام بي سي القابضة المحدودة (أحد كبار المساهمين) بممارسة حق خيار الشراء بنسبة 15% من حصص أسهم العربية المملوكة من قبل مجموعة المهندس القابضة (أحد كبار المساهمين) وبذلك سترتفع نسبة ملكية مجموعة ام بي سي القابضة المحدودة في شركة العربية الى 20% وستصبح نسبة ملكية مجموعة المهندس القابضة 50% بدلاً من 65% من أسهم العربية.

كما تم إبرام اتفاقية شراء أسهم بين كل من مجموعة ام بي سي القابضة المحدودة ومجموعة المهندس بتاريخ 15 سبتمبر 2022م بشأن نقل الأسهم محل البيع وسيتم تنفيذ الصفقة فور استيفاء جميع الإجراءات والمتطلبات المعمول بها.

ووفقاً لما ذكر في نشرة إصدار الشركة العربية للتعهدات الفنية فإن حق خيار الشراء يمتد لثلاث سنوات من تاريخ 1/1/2021 م، ويحق ممارسته مرة واحدة فقط من قبل مجموعة ام بي سي القابضة المحدودة .

تعكس هذه الصفقة ثقة مجموعة ام بي سي القابضة المحدودة بأداء الشركة ونتائجها المالية والنظرة المستقبلية القوية لنمو الشركة، وسوف يتم تعديل نسبة كبار المساهمين في صفحة الشركة على موقع تداول فور إتمام العملية.

التعليقات