TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عزم" توقع عقداً مع وزارة المالية لتطوير البوابات الرقمية بـ 16.5 مليون ريال

"عزم" توقع عقداً مع وزارة المالية لتطوير البوابات الرقمية بـ 16.5 مليون ريال
شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات "عزم"
عزم
9534
0.00% 11.00 0.00

الرياض- مباشر: أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات "عزم" عن توقيعها عقداً مع وزارة المالية – الديوان العام لتطوير البوابات الرقمية والتطبيقات الذكية للوزارة بقيمة 16.51 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الخميس على "تداول السعودية"، أن مدة العقد 24 شهراً ميلادياً ابتداءً من تاريخ توقيع العقد في 11 سبتمبر/ أيلول 2022.

وأضافت الشركة أن المشروع يهدف إلى بناء وتطوير منصات ذكية وحلول الأعمال لخدمات وزارة المالية التي تقدمها لمختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص تمكيناً للتحول الرقمي لخدمات الوزارة، وتتضمن العديد من الخدمات الأساسية مثل إدارة العقود والميزانية والمدفوعات وإدارة المنافسات والمشتريات والحقوق المالية بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتعلقة بالموارد الحكومية. 

 وأضافت الشركة أنها سوف تقوم بتقديم خدمات الدعم وتوفير فريق من ذوي الخبرة في مقر المنظمة في وزارة المالية بحسب آلياتها ومتطلباتها.

 وتوقعت أن يكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على نتائجها المالية لعامي 2023 و2024، مشيرة إلى أنه تم استكمال التواقيع اللازمة، وتسلم نسخة من العقد ورقياً في نهاية يوم الأربعاء بتاريخ 14 سبتمبر/ أيلول 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"عزم" توقع عقداً مع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين لمدة 3 سنوات

جلس إدارة "عزم" يوصي بشراء 100 ألف سهم من أسهمها

"عزم": بيع 20% من حصة الشركاء الحاليين بـ"المنصة العقارية" بـ40 مليون ريال

"عزم" توقع عقد خدمات استشارية مع وزارة الاتصالات لتسريع التحول الرقمي بالسعودية