TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عذيب للاتصالات" تعلن قبول هيئة الاتصالات بوفاء الشركة بالتزامات نشر الشبكة

"عذيب للاتصالات" تعلن قبول هيئة الاتصالات بوفاء الشركة بالتزامات نشر الشبكة
شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)
عذيب للإتصالات
7040
86.62% 117.20 54.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)، عن تلقيها خطاباً من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، بقبول وفاء الشركة بالالتزام بنشر الشبكة حسب ترخيص الطيف الترددي لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة ذات البنية التحتية لترددات النطاق (3500) ميجاهرتز الممنوح لها.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الثلاثاء، أن موافقة الهيئة تتعلق بالبند (أ) الذي ينص على: استخدام القناة المخصصة لتغطية ما لا يقل عن (10%) من المناطق المأهولة بالسكان في المدن محل الالتزام

وأشارت إلى أن الهيئة ستقوم بمتابعة الشركة حيال التزاماتها القادمة بما يضمن الاستخدام الأمثل للطيف الترددي واستغلاله بطريقة ملائمة تتسم بالفعالية والكفاءة وفقاً للترخيص الممنوح للشركة وتنظيمات الهيئة ذات العلاقة.

وأكدت الشركة أنها مستمرة في تطوير بنيتها التحتية ونشر الشبكة والايفاء بالتزاماتها المستقبلية وفقاً للترخيص الممنوح للشركة.

ونوهت "عذيب للاتصالات" إلى أنه لا يوجد أثر مالي بناء على عدم إلغاء ترخيص الطيف الترددي لتقديم خدمات الاتصالات في النطاق الترددي (3500) ميجاهرتز من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأعلنت الشركة في يوليو / تموز الماضي عن تقديم عدد من الملفات والمستندات إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتنتظر قرار الهيئة بشأن نشر الشبكة حسب ترخيص الطيف الترددي لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة ذات البنية التحتية لترددات النطاق (3500) ميجاهرتز الممنوح لها.

ترشيحات:

"عذيب" تعلن استيفاء متطلبات نشر الشبكة وتقدم الملفات المطلوبة لهيئة الاتصالات

"عذيب للاتصالات" تسجل انخفاضاً 86.2% بالخسائر خلال الربع الأول

"عذيب للاتصالات" تتلقى خطاباً من الهيئة بشأن فترة التزام الشركة لنشر الشبكة