تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكم ابتدائي برد دعوى ضد "الإنماء طوكيو" من عميل يطلب 287 مليون ريال تعويضاً

حكم ابتدائي برد دعوى ضد "الإنماء طوكيو" من عميل يطلب 287 مليون ريال تعويضاً
مطرقة قضائية- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الإنماء طوكيو مارين "الإنماء طوكيو"، صدور قرار ابتدائي بتاريخ 17 أغسطس/ آب الجاري برد الدعوى في القضية التأمينية المقامة ضدها من قبل فندق أنجم مكة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إنها تسلمت من خلال الأمانة العامة للجان التأمينية القرار الصادر في الدعوى التأمينية المقامة من قبل المدعية فندق أنجم والذي تم فيه رد الدعوى.

وأضافت "الإنماء طوكيو"، أن القرار الصادر في الدعوى هو قرار ابتدائي قابل للاستئناف من قبل المدعية خلال 30 يوماً من تاريخه، وأنه في حال لم تتقدم المدعية باعتراضها خلال المدة النظامية فسيسقط حقها في الاعتراض.

وحول تفاصيل القضية، أوضحت "الإنماء طوكيو"، أن الشركة المدعية عميلة لدى شركة الإنماء طوكيو مارين، وتم التأمين لها ضد جميع المخاطر للممتلكات للفترة من 2020 - 2021 بمبلغ 386 ألف ريال، وتدعي المدعية تعرضها للضرر بسبب جائحة كورونا وتطلب من الشركة التعويض عن الأضرار التي لحقت بها والحكم لصالحها بمبلغ 287 مليون ريال.

ونوهت "الإنماء طوكيو"، بأنه لا يمكن في هذه المرحلة تحديد الأثر المالي لهذه القضية، أو تحديد التبعات القانونية والمخاطر لهذه القضية، وسيتم الإعلان عن أي تطورات تخص هذه القضية في حينه.

وأكدت، أن الإدارة القانونية بالشركة تقوم بمتابعة القضية لحين صدور القرار النهائي في الدعوى.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الإنماء طوكيو": إقامة دعوى قضائية ضد الشركة للمطالبة بتعويض 287 مليون ريال

"الإنماء طوكيو" توضح تطورات الدعوى المرفوعة ضد الشركة من أحد العملاء

"الإنماء طوكيو" تتحول للربحية بالربع الثاني 2022.. و"المتراكمة" 111.5 مليون ريال

"الإنماء طوكيو" تحصل على موافقة "ساما" على منتج تأمين لعقد العمالة المنزلية