TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"GV" تتعاقد مع أمارينكو سولاريز لاستثمار 255 مليون دولار في مدينة طربول بالجيزة

"GV" تتعاقد مع أمارينكو سولاريز لاستثمار 255 مليون دولار في مدينة طربول بالجيزة
جانب من توقيع الاتفاقية بين أمارينكو سولاريز إيجيبت ومجموعة GV للتنمية العمرانية

 

القاهرة - مباشر: أعلنت مجموعة GV للتنمية العمرانية، المطور العام لمدينة طربول الصناعية بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، توقيع اتفاقية مع شركة أمارينكو سولاريز إيجيبت، تستثمر بمقتضاه الشركة الفرنسية العملاقة مبلغ 255 مليون دولار بصورة مبدئية في مجال البنية التحتية والطاقة النظيفة بالإضافة إلى الهيدروجين الأخضر بالمرحلة الأولى التي يتم العمل على تنفيذها في الوقت الراهن.

وقع الاتفاقية شريف حمودة رئيس مجموعة GV للتنمية العمرانية، وياسين عبدالغفار المؤسس والعضو المنتدب لشركة أمارينكو سولاريز إيجيبت، وفقاً لبيان صحفي.

وقالت المجموعة، إن ذلك يأتي ذلك في ضوء دعم تنفيذ أهداف خطة التنمية الشاملة لرؤية مصر 2030، ودعم التوجه الحكومي لتشجيع الاستثمار الصناعي لزيادة الناتج القومي وإتاحة فرص العمل، وتشجيع زيادة الصادرات المصرية وتخفيض فاتورة الاستيراد.

وأوضح شريف حمودة رئيس مجموعة GV للتنمية العمرانية، أن مدينة طربول تُعد أكبر مدينة صناعية ذكية في مصر، وتتضمن مشروعات صناعية كبيرة ومتوسطة وصغيرة، لذا تم التعاون مع الشركة الفرنسية أمارينكو سولاريز إيجيبت، لضمان تنفيذ المرحلة الأولى من البنية التحتية للمدينة بمواصفات صديقة للبيئة باستخدام التكنولوجيا النظيفة والهيدروجين الأخضر.

وأضاف: "نتطلع لجذب المزيد من المستثمرين الأجانب للمدينة خلال الفترة المقبلة.. وسوف يتم إنشاء المدينة على 6 مراحل على مدى 20 عامًا على مساحة 109 مليون متر مربع".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

التموين المصرية تصدر ضوابط صرف السلع التموينية للأسر الأولى بالرعاية

السيسي يوجه بالتعاقد مع سكك حديد ألمانيا لتشغيل وإدارة القطار الكهربائي السريع

رئيس الوزراء المصري يتابع الإجراءات للقضاء على المواقف العشوائية بالطريق الدائري