TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعلان شركة بنان العقارية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة

بنان 9519 0.00% 6.00 0.00
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة بنان العقارية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من تاريخ 26-12- 2022م.ولمدة ثلاث سنوات ميلادية تنتهي في 25-12- 2025م.

فعلى السادة الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر فيهم شروط ومعايير العضوية، التقدم بطلبات الترشيح خلال المدة المحددة ووفقاً للتفاصيل الواردة في هذا الإعلان.

علماً بأنه سيتم انتخاب الأعضاء المرشحين في اجتماع الجمعية العامة للمساهمين والذي سيعلن عن موعد انعقاده لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، وذلك وفقاً للضوابط الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات إضافة إلى لائحة سياسات ومعايير وإجراءات عضوية مجلس إدارة الشركة المعتمدة من الجمعية العامة.

نوع دورة المجلس دورة جديدة
تاريخ بداية الدورة 1444-06-02 الموافق 2022-12-26
تاريخ نهاية الدورة 1447-07-05 الموافق 2025-12-25
عدد الاعضاء 6
تاريخ فتح باب الترشح 1444-01-17 الموافق 2022-08-15
تاريخ انتهاء باب الترشح 1444-02-19 الموافق 2022-09-15
طريقة استلام طلبات الترشيح يرجى تعبئة جميـع النـماذج المُشار إليها في هذا الإعلان إلكترونياً على أن تكون باللغتين العربية والإنجليزية والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع هيئة السوق المالية أو من مرفقات الاعلان مع تقديم صورة واضحة من الهوية الوطنية ومن بطاقة العائلة وجواز السفر لغير السعودين وذلك من خلال:

البريد الإلكتروني info@bananrealestate.com

إضافة على ذلك، يجب إرسال أصـل كافة النمـاذج المشار إليها في هذا الاعلان بعـد تعبئتها واكمالها والتوقيـع علـى جميع صفحاتهـا من خلال تسليمها مناولةً خلال ساعات العمل الرسمية للشركة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، أو عبر البريد المسجل الرسـمي للشركة على أن يكون موجهاً إلى العنوان التالي:

- مسئول علاقات المستثمرين

شركة بنان العقارية – مجمع الحقباني التجاري – مبنى 1 الدور الاول - شارع التخصصي - حي المعذر الشمالي

الرياض, الرمز البريدي 12314 – المبني 7120 - المملكة العربية السعودية

هاتف: 0114808085 تحويلة: 110

شروط الترشح يشترط أن يكون عضو مجلس الادارة من ذوي الكفاية المهنية ممن تتوافر فيهم الخبرة والمعرفة والمهارة والاستقلال اللازم, بما يمكنة من ممارسة مهامه بكفاءة واقتدار, ويراعى أن يتوفر في المرشح على وجه الخصوص مايلي:

أ‌- القدرة على القيادة وذلك بأن يتمتع بمهارات قيادية تؤهله لمنح الصلاحيات بما يؤدي إلى تحفيز الأداء وتطبيق أفضل الممارسات في مجال الإدارة الفعالة والتقيد بالقيم والأخلاق المهنية.

ب‌- ان يكون من اصحاب الكفاءة بحيث يكون لديه المؤهلات العلمية، والمهارات المهنية، والشخصية المناسبة، ومستوى التدريب، والخبرات العملية ذات الصلة بأنشطة الشركة الحالية والمستقبلية أو بالإدارة أو الاقتصاد أو المحاسبة أو القانون أو الحوكمة، فضلاً عن الرغبة في التعلم والتدريب.

ت‌- ان يكون لديه القدرة على التوجيه وذلك بأن تتوافر فيه القدرات الفنية، والقيادية، والإدارية، والسرعة في اتخاذ القرار، واستيعاب المتطلبات الفنية المتعلقة بسير العمل، وأن يكون قادراً على التوجيه الاستراتيجي والتخطيط والرؤية المستقبلية الواضحة.

ث‌- أن يكون قادراً على قراءة البيانات والتقارير المالية وفهمهما.

ج‌- ان يكون سليماً ومعافي وغير مصاب بأمراض تمنعه من ممارسة مهامه واختصاصاته بشكل طبيعي.

ح‌- ان لا يكون عضواً في مجلس إدارة شركة منافسة.

خ‌- يُشترط في عضو مجلس الإدارة ألا يشغل عضوية مجلس إدارة أكثر من خمس شركات مساهمة مدرجة في السوق في آن واحد.

د‌- ان لا يكون قد سبق الحكم عليه بجريمة مخلة بالشرف او الأمانة.

ذ‌- الا يكون قد صدر بحقه قرار يدينه من قبل هيئة السوق المالية او أي جهة قضائية او رقابية يقضي بمخالفته لنظام الشركات او نظام السوق المالية ولوائحهما.

ر‌- ان لا يكون قد عُزل من مجلس إدارة شركة أخرى لسبب مشروع.

معايير الترشح
الملفات الملحقة       

التعليقات