TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رعاية" توقع مذكرة مع سمارت ميد للاستثمار لشراء جوار للخدمات الطبية

"رعاية" توقع مذكرة مع سمارت ميد للاستثمار لشراء جوار للخدمات الطبية
الشركة الوطنية للرعاية الطبية
رعاية
4005
-1.14% 121.20 -1.40

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية "رعاية"، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة سمارت ميد للاستثمار لشراء وبيع أسهم بنسبة 100% في شركة جوار للخدمات الطبية بمقابل نقدي.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الأحد، أن مذكرة التفاهم تنتهي إذا قررت "رعاية" الانسحاب في أي وقت من الصفقة بأثر فوري، وذلك عن طريق إخطار البائع كتابياً؛ أو عند توقيع اتفاقية شراء الأسهم والاتفاقيات النهائية.

وينتهي العرض غير الملزم تلقائياً إذا لم يتم تنفيذ اتفاقية شراء الأسهم من قبل رعاية والبائع قبل (6) أشهر من تاريخ توقيع مذكرة التفاهم؛ ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك.

وسيتم تحديد القيمة النهائية للصفقة المقترحة؛ بناءً على نتائج الفحص النافية للجهالة على النحو المتفق عليه من قبل الأطراف.

ويخضع إبرام الصفقة المقترحة على القيام بأعمال الفحص النافية للجهالة المالية والضريبية والقانونية، كما تخضع الصفقة المقترحة على الحصول على الموافقات النظامية للجهات المختصة.

ستعلن "رعاية" عن الأثر المالي للصفقة بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية وفقاً للوائح المعمول بها، كما سيتم الإعلان عن أية تطورات جوهرية تتعلق بمذكرة التفاهم أو الصفقة المقترحة في حينه.

وقامت "رعاية" بتعيين جي آي بي كابيتال كمستشار مالي فيما يتعلق بالصفقة المقترحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"رعاية" توقع عقداً لشراء أرض بالرياض بـ167.6 مليون ريال لإنشاء مستشفى

الإيرادات تهبط بأرباح "رعاية" بالربع الأول لعام 2022 إلى 30 مليون ريال

مساهمو "رعاية" يقرون توزيع ريال للسهم عن العام 2021