TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"بدجت" توقع مذكرة للاستحواذ على 3 شركات بالسعودية والإمارات والكويت

تابعة لـ"بدجت" توقع مذكرة للاستحواذ على 3 شركات بالسعودية والإمارات والكويت
مقر تابع للشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية)
بدجت السعودية
4260
35.38% 88.00 23.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات (بدجت السعودية)، عن توقيع احدى شركاتها التابعة (شركة الجذور الراسخة للنقليات المحدودة - رحال)، المملوكة لها بنسبة 100%، مذكرة تفاهم للاستحواذ المحتمل على الشركات التابعة لـ شركة التنمية لما وراء البحار (القابضة) ش.م.ب.م في السعودية والإمارات والكويت.

وأوضحت "بدجت السعودية"، في بيان على تداول السعودية، اليوم الأحد أن مذكرة التفاهم تتضمن الاستحواذ على 70% من رأسمال شركة التنمية لما وراء البحار المحدودة في المملكة العربية السعودية.

وتتضمن مذكرة التفاهم كذلك الاستحواذ على 70% من رأسمال شركة اوفرسيز ديفلوبمنت ش.ذ.م.م في الامارات العربية المتحدة، إلى جانب الاستحواذ على 70% من رأسمال شركة اوفرسيز للنقل والشحن البحري في الكويت.

ونوهت الشركة إلى أنه سيبدأ العمل بهذه المذكرة اعتبارا من تاريخ توقيعها، الذي تم اليوم الأحد، ولمدة 6 أشهر قابلة للتمديد.

وقالت إن تنفيذ الصفقة مشروط بالقيام بأعمال الفحص النافي للجهالة بكافة جوانبه ومفاوضات الاتفاقات النهائية والحصول على موافقة الجهات النظامية ذات الاختصاص.

وأشارت إلى أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي لهذه المذكرة في هذه المرحلة، ولا توجد أطراف ذات علاقة بمذكرة التفاهم.

ولفتت الشركة إلى أن شركة التنمية لما وراء البحار (القابضة) ش.م.ب.م، تزاول نشاطات الخدمات اللوجستية والشحن في السعودية والامارات والكويت، حيث تقدم حلولاً شاملة للخدمات اللوجستية بالإضافة لخدمات الشحن البري والبحري والجوي والتخليص الجمركي والتسليم والمناولة وإدارة وتشغيل المخازن والمستودعات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

شركة أبحاث: نتائج "بدجت السعودية" أعلى من التوقعات.. وتوصية للسهم بزيادة المراكز

أرباح "بدجت السعودية" ترتفع إلى 60.27 مليون ريال بالربع الأول من عام 2022

مساهمو" بدجت" يقرون توزيع 1.3 ريال للسهم عن النصف الثاني 2021