TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 نصائح من طيران الإمارات لعملائها المسافرين من دبي خلال عطلة العيد

4 نصائح من طيران الإمارات لعملائها المسافرين من دبي خلال عطلة العيد
طائرة تابعة لطيران الإمارات

دبي - مباشر: أفادت شركة طيران الإمارات بأنها تتوقع عدداً كبيراً من المسافرين المغادرين من دبي، بمناسبة عطلة عيد الأضحى ونهاية العام الدراسي.

وتتوقع الشركة بحسب بيان على موقعها الإلكتروني، زيادة وقت الانتظار عند إنجاز إجراءات السفر، بسبب إجراءات التحقق من متطلبات السفر بخصوص فيروس جائحة «كوفيدـ19»، وتدابير السلامة.

ونصحت الناقلة متعامليها بأربعة نصائح هامة في مقدمتها إنجاز إجراءات السفر مبكراً، وأما النصيحة الثانية هي التأكد من إحضار الوثائق الضرورية.

وأما النصيحة الثالثة فهي أن متطلبات السفر تتغير بشكل متكرر لذا ينبغي التحقق من المستندات المطلوبة لوجهتك قبل السفر على صفحة متطلبات السفر على الموقع الشبكي للناقلة.

وأما النصحية الرابعة فهي أنه يُطلب من المتعاملين الذين يبدأون رحلاتهم من دبي أن يكونوا في المطار باكراً، إذ تفتح كاونترات إنجاز إجراءات السفر قبل 24 ساعة من انطلاق الرحلة من دبي، لذا يمكن إنجاز إجراءات السفر وتسليم الحقائب قبل 24 ساعة من موعد رحلة المغادرة.

وبينّت أنه بالنسبة للمسافرين إلى الولايات المتحدة، فإن «كاونترات» إنجاز إجراءات السفر، تفتح قبل 12 ساعة من موعد الرحلة.

يشا إلى أن شركة طيران الإمارات قالت في وقت سابق من الشهر الجاري، إن حركة السفر للسياحة من الدولة، ستبلغ أعلى مستوياتها على الإطلاق، مع انفتاح مزيد من الدول، وإلغاء القيود على دخول السياح.

وأوضحت أنها تستعد لموسم صيفي يشهد أعلى طفرة في الطلب على السفر، بعد التعافي من تأثيرات جائحة فيروس كورونا. وأشارت إلى أنها تشهد مستويات قياسية للحجوزات صيفاً.

وتوقعت أن تزيد أعداد المسافرين من دولة الإمارات بين يونيو الجاري ويوليو المقبل على 550 ألف مسافر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها إلى القصيم اعتباراً من بداية مايو