TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك" توقع اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية

"أدنوك" توقع اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية
أدنوك

أبوظبي ـ مباشر: وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" اليوم، اتفاقية للتعاون الاستراتيجي مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس" لتسريع توظيف الكفاءات الإماراتية في القطاع الخاص.

وتهدف الاتفاقية لخلق 3 آلاف فرصة عمل إضافية للمواطنين من خلال سلسلة الإمداد لأعمال ونشاطات "أدنوك" بحلول 2025، بحسب بيان صحفي.

وستكثف "أدنوك" جهودها لضمان استفادة شركات القطاع الخاص العاملة ضمن سلسلة التوريد الخاصة بعملياتها من حزمة البرامج والحوافز التي يقدمها "نافس" لتعزيز مشاركة الكوادر الإماراتية في القطاع الخاص.

وستساهم هذه الاتفاقية في رفع الكفاءة والقدرات التنافسية لمواطني الدولة، وتشجيعهم على الاستفادة من الفرص التي يوفرها برنامج "نافس".

وستستضيف "أدنوك" مجموعة من الجلسات لتقييم مواهب الكوادر الإماراتية مع الوظائف الأنسب لها المتوفرة في الشركات العاملة ضمن سلسلة التوريد الخاصة بأدنوك.

وأكد غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، في وقت سابق، أن عدد المواطنين المنضمين للقطاع الخاص منذ انطلاق برنامج "نافس" تجاوز 5500 مواطن.

وأضاف: "يشهد البرنامج تطوراً وإقبالاً كبيراً، وهو الأمر الذي انعكس على نمو قاعدة البيانات وارتفاع عدد الشركات المسجلة ضمن البرنامج والتي تقوم بعرض فرص العمل عبر المنصة".

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الإمارات تستحوذ على 11 % من صادرات الذهب عالمياً