تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط القطرية" تبرم اتفاقية للرمز المشترك مع "إيرلينك للطيران"

"الخطوط القطرية" تبرم اتفاقية للرمز المشترك مع "إيرلينك للطيران"
خلال توقيع الاتفاقية

 الدوحة – مباشر: أبرمت الخطوط الجوية القطرية وشركة إيرلينك للطيران اتفاقية شاملة للرمز المشترك؛ تتيح أمام المسافرين المزيد من الخدمات وخيارات السفر إلى 45 وجهة في 13 دولة في جنوب أفريقيا والعالم.

ووفق بيان لـ"القطرية" اليوم الاثنين، تتيح اتفاقية الرمز المشترك الجديدة بين الناقلتين أمام المسافرين إمكانية حجز التذاكر لمواصلة الرحلات مع كل من شركتي الطيران من خلال حجز واحد بكل سلاسة، مع سهولة تسجيل الوصول والصعود إلى الطائرة وفحص الأمتعة، طوال الرحلة.

كما ستمكّن هذه الشراكة المسافرين من حجز عروض من جنوب أفريقيا إلى العديد من الوجهات الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية مثل: نيويورك، ودالاس، بالإضافة إلى المدن الأوروبية مثل: لندن، وكوبنهاجن، وبرشلونة، فضلاً عن العديد من الوجهات في آسيا، مثل: مانيلا، وجاكرتا، وسيبو.

وتعزز الاتفاقية من تواجد الخطوط الجوية القطرية في جنوب أفريقيا، مع إتاحة الوصول إلى وجهات مثل هودسبروت (بورت إليزابيث)، وسكوكوزا وجورج في جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى بوتسوانا وناميبيا وزامبيا وزيمبابوي وموزمبيق.

يذكر أن الخطوط القطرية هي شركة الطيران الوحيدة التي دشنت خدماتها الجديدة إلى جنوب أفريقيا بعد الجائحة؛ إذ أطلقت رحلاتها إلى لواندا وهراري ولوساكا العام الماضي، واستأنفت رحلاتها إلى ويندهوك في الشهر الحالي؛ الأمر الذي يتيح المزيد من خيارات السفر عبر شبكة وجهات إيرلينك المحلية الموسعة، عبر 8 وجهات في المنطقة.

وستكون مبيعات تذاكر الرحلات بالرمز المشترك بين الناقلتين متاحة للسفر اعتباراً من 6 يوليو 2022، رهناً بالموافقات الحكومية.

وتسيّر الخطوط القطرية 21 رحلة مباشرة أسبوعيّاً من الدوحة إلى جوهانسبورج، و10 رحلات أسبوعيّاً إلى كيب تاون، و4 رحلات أسبوعيّاً إلى ديربان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

10 دول تستقبل 79% من صادرات القطاع الخاص القطري

تجارة السعودية مع دول الخليج تتجاوز 18 مليار دولار بأول 4 أشهر من 2022