TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي الإسلامي" و"فيزا" يوقعان اتفاقية لتعزيز الدفع الرقمي

"أبوظبي الإسلامي" و"فيزا" يوقعان اتفاقية لتعزيز الدفع الرقمي
أرشيفية

أبوظبي – مباشر: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع "فيزا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الدفع الرقمي.

 وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز نمو الدفع الرقمي وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي في دولة الإمارات، وفقاً لبيان صحفي.

وسيبدأ المصرف في مواءمة جميع محافظ بطاقاته المغطاة​ وبطاقات الخصم لتكون حصراً ضمن شبكة "فيزا"، ومن بينها بطاقاته المميزة، مثل "فيزا إنفينيت بريفيليج" و"فيزا إنفينيت" و"فيزا سيغنتشر".

وتجمع كل من مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة "فيزا" علاقات عمل وتعاون ممتدة لنحو 20 عاماً، لتوفير البطاقات المغطاة وبطاقات الخصم المباشر للمتعاملين الأفراد وكذلك الشركات.

وكان أبوظبي الإسلامي من أوائل المصارف التي قدمت ميزة المصادقة البيومترية في تعاملات التجارة الإلكترونية للمرة الأولى في دولة الإمارات، وتعزز هذه الميزة خدمة مصادقة المستهلك من "فيزا" للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز أمن البيانات.

وسيستمر كلا الطرفين في العمل معاً لتعزيز قدرات الدفع الرقمي للعملاء من خلال الحلول القائمة على البيانات وتقديم منتجات مميزة باستخدام المنصات الرقمية المبتكرة.

 بالإضافة إلى تفعيل مشاركة العملاء من خلال العروض التجريبية والأصول التي ترعاها شركة "فيزا"، وزيادة الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف بالاستعانة بحلول المخاطر والبيانات التي توفرها "فيزا".

ووقع  أبوظبي الإسلامي منتصف مايو/آيار الماضي صفقة تمويل متوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيمة 495 مليون درهم لصالح شركة "ABGC DMCC" وهي مشروع مشترك بين "الصير مارين" وشركة "بي جي إن إنترناشيونال" العالمية، لبناء ناقلتي غاز مسال عملاقتين.

وقام بدور المنسق الرئيسي المفوض ومدير اكتتاب الصفقة مع بنك دبي التجاري وبنك الفجيرة الوطني بصفتهما المنظمين الرئيسيين المفوضين.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

الفيدرالي: سنواصل رفع أسعار الفائدة لترويض التضخم