تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القاهرة عمان ونتورك انترناشيونال يوقعان اتفاقية تعاون

القاهرة عمان ونتورك انترناشيونال يوقعان اتفاقية تعاون
أحد فروع بنك القاهرة عمَّان

مباشر: وقع بنك القاهرة عمَّان (CABK)، المدرج ببورصة عمَّان، اتفاقية تعاون وحصرية مع شركة "نتورك انترناشيونال الأردن"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتمكين البنك من تقديم مجموعة متنوعة من البطاقات ومنتجات الدفع الرقمية.

وجاءت تلك الاتفاقية، وفق وكالة الأنباء الأردنية، لتلبية تطلعات السوق المصرفية الأردنية والإقليمية، بالإضافة إلى تطلعات قاعدة العملاء الواسعة للبنك.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم القاهرة عمّان، بالتعاون مع "نتورك"، مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بمجال إصدار البطاقات لتلبية متطلبات عملاء البنك، إلى جانب العديد من الخدمات المضافة التي ستحقق ميزة تنافسية للبنك وتقدم تجربة مصرفية متميزة لحاملي البطاقات البنك.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك كمال البكري، ان العمل مع شركة "نتورك" جاء لما تتمتع به من خبرات واسعة في مجال الدفع الإلكتروني لتوفير منتجات وحلول دفع مبتكرة لعملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية، وذلك ضمن رؤية البنك التي تهدف الى توسيع قاعدة عملائه، موضحا ان البنك يستهدف من خلال هذه الشراكة التوسع في محفظة البطاقات الائتمانية وتعزيز المكانة السوقية للبنك في السوق المحلية والإقليمية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي والإقليمي لمنطقة المشرق العربي لشركة "نتورك انترناشيونال الأردن"، قدرة الشركة على رفد البنك بأفضل حلول ومنتجات الدفع الإلكترونية الآمنة والموثوقة، والمبنية على أحدث التقنيات، بما في ذلك تمكين إدارة البنك من معالجة المدفوعات وتقديم الدعم الفني اللازم، الأمر الذي يعزز سلاسة العمليات في محفظة البنك، ويتيح له التركيز على مجال عمله المصرفي الأساسي.

وكذلك تعزيز قدرة البنك على تلبية احتياجات عملائه بسرعة وكفاءة وبما يتماشى مع أنماط حياتهم العصرية، وهو ما يزيد مستويات الرضا ويوسع من قاعدة العملاء.


ترشيحات..

نمو أرباح بنك القاهرة عمَّان الفصلية بترشيد المصروفات

مساهمو بنك القاهرة عمَّان يقرون التوزيع النقدي

24 أبريل.. مساهمو بنك القاهرة عمَّان يناقشون توزيعات نقدية وأسهم

التشغيل يرتفع بأرباح بنك القاهرة عمَّان السنوية

أرباح بنك القاهرة عمَّان في 9 أشهر ترتفع بعدم إيرادات الفوائد

إيرادات الفوائد ترتفع بأرباح بنك القاهرة عمَّان النصف سنوية