TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوسائل الصناعية السعودية تشتري مصنعاً في إمارة رأس الخيمة

الوسائل الصناعية السعودية تشتري مصنعاً في إمارة رأس الخيمة
إمارة رأس الخيمة

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الوسائل الصناعية، المدرجة بالسوق الموازي لسوق الأسهم السعودية "تداول"، عن شرائها بالمزاد العلني لدى الإمارات للمزادات في دولة الإمارات العربية المتحدة لمصنع بالمنطقة الصناعية برأس الخيمة، بقيمة 4.807 مليون ريال سعودي (1.28 مليون دولار)؛ لتشغيل المصنع بقطاعات الشركة الإنتاجية.

وقالت الوسائل الصناعية، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إنه تم شراء المصنع بالمزاد العلني لمحكمة رأس الخيمة وسداد قيمة الشراء، مشيرة إلى أنه تم تمويل الصفقة من الموارد الذاتية للشركة.

وأضافت الشركة، أن المصنع يصنع المنتجات البلاستيكية ذات علاقة بنشاط الشركة، بطاقة إنتاجية تبلغ 21 ألف طن سنوي، وسيستخدم المصنع في تصنيع وإنتاج منتجات الشركة.

وحول أسباب الصفقة، أوضحت الوسائل الصناعية، أن عملية الشراء تمت لحاجة الشركة للتوسع في قطاعاتها التشغيلية، وتطوير عملياتها الإنتاجية لتلبية احتياجات العملاء والطلب المتزايد على منتجات الشركة.

وتوقعت الشركة، أن تؤدي عملية الشراء إلى التوسع في قطاع التصنيع وزيادة الطاقة الإنتاجية والاستحواذ على حصة سوقية أكبر وزيادة إيرادات وأرباح القطاعات التشغيلية، مؤكدة عدم وجود أطراف ذات علاقة في هذه الصفقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الصندوق السيادي السعودي يستحوذ على حصة ببنك أردني مقابل 185.3 مليون دولار

مديرو المشتريات: تحسن قوي لظروف أعمال الشركات السعودية غير المنتجة للنفط في مايو

السعودية..  استثمارات المصارف بالسندات الحكومية ترتفع 6.67% خلال أبريل

السعودية تفتح باب التسجيل للحجاج من داخل المملكة..  وتوضح ضوابط الاختيار