تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو بنان العقارية يوافقون على توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من 2021

مساهمو بنان العقارية يوافقون على توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من 2021
تعاملات بنكية لعملة الريال السعودي- أرشيفية
بنان
9519
0.66% 60.80 0.40

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة بنان العقارية "بنان" على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2021 بقيمة 6 ملايين ريال، وبواقع 0.30 ريال للسهم.

وأضافت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، أن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين بسجل مساهمين الشركة لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق؛ مبينة أنها ستعلن عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ووافق مساهمو الشركة، على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2022.

ووافقت الجمعية كذلك، على تعيين (مكتب اللحيد واليحيى محاسبون قانونيون)؛ لمراجعة حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2022، والربع الأول من العام المالي 2023، وتحديد أتعابه.

وتمت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة، وتقرير مراجع الحسابات، والقوائم المالية لعام 2021، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح بنان العقارية ترتفع 43% في 2021.. وتوصية بتوزيعات نقدية للنصف الثاني

"بنان" تستحوذ على حصة إضافية في "العزيزة للتطوير العقاري"

بنان العقارية تعلن إتمام الاستحواذ على مبنى بالرياض وتتوقع أثراً إيجابياً

مساهمو بنان العقارية يقرون التوزيعات النقدية عن النصف الأول لعام 2021