TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية توزع 247 قسيمة بمشروع جنوب سعد العبدالله

"السكنية" الكويتية توزع 247 قسيمة بمشروع جنوب سعد العبدالله
مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية في الكويت أنها ستقوم بتوزيع الدفعة العاشرة مـن (N1) في القسائم الحكومية بمشروع جنوب سعد العبدالله، التي تشتمل على 247 قسيمة بمساحة 400 متر مربع؛ للمخصص لهم حتى تاريخ 22 أكتوبر 2011.

وأوضحت المؤسسة أن عملية توزيع البطاقات ستتم اعتباراً من يوم غدٍ الخميس الموافق 26 مايو 2022 ويوم الأحد المقبل الموافق 29 الجاري، وتوزيع بطاقات الاحتياط يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، فيما سيتم إجراء عملية القرعة يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2022.

ودعت "السكنية" المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذا المشروع، وأُدرجت أسماؤهم ضمن هذا الإعلان، إلى الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المذكورة، مُصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص؛ وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وقالت إن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة، ستقوم المؤسسة باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليه في التخصيص.

وطالبت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف، بالحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 30 مايو 2022، مُصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط، علماً بأنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط.

ترشيحات:

تابعة لـ"يونيكاب" تشتري عقاراً استثمارياً بـ 4 ملايين دينار

القيمة السوقية لبورصة الكويت تتراجع لأدنى مستوياتها منذ ثلاثة أشهر

الكويت: الضغوط التضخمية العالمية تدفع مؤشر أسعار المستهلكين للارتفاع مجدداً